اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


اذهب الى الأسفل
خليل ابراهيم كسار
خليل ابراهيم كسار
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20
النقاط : 45

الفرق بين الحب والعشق Empty الفرق بين الحب والعشق

في الجمعة أغسطس 12, 2011 4:32 pm
الفرق بين الحب والعشق
امام الشخص الذي تعشقه نبضات قلبك تخفق بسرعة /ولكن امام الذي تحب تشعر في السعادة بقربه
اذا نظرت في عين الذي تعشق لاتستطيع ان تقول كل مايدور في مخيلتك/ولكن امام من تحب تستطيع ان تفعل ذلك
اذانظرت في عين الشخص الذي تعشق تحمر وجنتيك/ولكن اذا نظرت في عين الذي تحب فتبتسم

avatar
noumi2010
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1
النقاط : 1

الفرق بين الحب والعشق Empty رد: الفرق بين الحب والعشق

في السبت أغسطس 13, 2011 1:03 am
يا قوم ادني لبعض الحي عاشقة والادن تعشق قبل العين
عزيز المكتوب
عزيز المكتوب
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 125
المزاج : جيد
النقاط : 216
العمل : معلم
MMS : الفرق بين الحب والعشق 2gbscj13

الفرق بين الحب والعشق Empty وجهة نضر بين الحب واعشق

في الأحد أغسطس 21, 2011 3:37 am
بسم الله الرحمن الرحيم//1ـالحب ماهو الحب:اذن هومشاعر جياشة تبدا من الاعجاب بالشخص الاخر ثم يتحول اوتتحول مسائل الاعجاب الى حب حيث ان الحب وليد Noالفراغ الذي هو اصلا موجود في النفس البشرية كان يكون حب المال اوغيره؟؟؟؟؟اما العشق فهو الانقياد الاعمى الى من تعشق حيث لا تبالي وتندفع بشكل غريب بالنسبة للاخرين وتكون اسير وملزم لمن تعشق ولا يهمك الناس والمجتمع اهم شي هو من تعشق كما يقول المثل امضيع صول اجعابة؟؟ اخوك عزيز المكتوب؟
عزيز المكتوب
عزيز المكتوب
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 125
المزاج : جيد
النقاط : 216
العمل : معلم
MMS : الفرق بين الحب والعشق 2gbscj13

الفرق بين الحب والعشق Empty وجهة نضر بين الحب واعشق

في الأحد أغسطس 21, 2011 3:41 am
بسم الله الرحمن الرحيم//1ـالحب ماهو الحب:اذن هومشاعر جياشة تبدا من الاعجاب بالشخص الاخر ثم يتحول اوتتحول مسائل الاعجاب الى حب حيث ان الحب وليد Noالفراغ الذي هو اصلا موجود في النفس البشرية كان يكون حب المال اوغيره؟؟؟؟؟اما العشق فهو الانقياد الاعمى الى من تعشق حيث لا تبالي وتندفع بشكل غريب بالنسبة للاخرين وتكون اسير وملزم لمن تعشق ولا يهمك الناس والمجتمع اهم شي هو من تعشق كما يقول المثل امضيع صول اجعابة؟؟ اخوك عزيز المكتوب؟
avatar
محمد الموسوي الموسوي
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2
النقاط : 2

الفرق بين الحب والعشق Empty رد: الفرق بين الحب والعشق

في الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 2:43 am
الحب هو العشق لا فرقبة ولكن هناك اناس حبهم ضعيف لدينا لذالك نفكر انهو يوجد فرق ةبين الحب والعشق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى