اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

ميسي وفابريجاس يقربان برشلونة من دور الثمانية

في الخميس يناير 05, 2012 8:19 pm
وضع فريق برشلونة قدما وساق في دور الثمانية لبطولة كأس ملك أسبانيا بعدما سحق ضيفه اوساسونا بأربعة اهداف نظيفة مساء أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وسجل سيسك فابريجاس هدفين مبكرين ثم شارك الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي من على مقاعد البدلاء ليحرز هدفين هو الأخر، حيث جاءت الأهداف جميعها من صناعة الموهبة الفذة تشافي هرنانديز.
ومرة أخرى اعتمد المدير الفني لبرشلونة جوسيب جوارديولا على طريقة 7-3-0، دون اللعب بمهاجم صريح، في الوقت الذي يقوم فيه فابريجاس بدور المهاجم المتأخر. وأتت طريقة لعب جوارديولا ثمارها في الدقيقة 14 حين تقدم فابريجاس بهدف بعد أن تلقى تمريرة مذهلة من القدم اليسرى لتشافي.

وبعد خمس دقائق فقط مرر تشافي كرة أخرى ماهرة إلى فابريجاس الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة عالية (لوب). وفي الدقيقة 73 تلقى ميسي البديل تمريرة رائعة من تشافي ليسدد برأسه مباشرة إلى داخل الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع اكمل ميسي الرباعية بتسديدة أرضية زاحفة بقدمه اليسرى، بمساعدة تشافي أيضا.

ويحتاج برشلونة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب التي تقام يوم الأربعاء المقبل ليحجز مقعده رسميا في دور الثمانية.

وإقترب أيضا فريق ريال سوسيداد من التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على ضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين. انهى سوسيداد الشوط الأول متقدما بهدف لاعب الوسط المخضرم ميكيل ارانبورو في الدقيقة 17، ثم أضاف ايمانول اجيريتشي الهدف الثاني في الدقيقة 55.

يحتاج سوسيداد إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بفارق هدف في مباراة الإياب ليؤكد صعوده رسميا إلى دور الثمانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى