اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل Az064 فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المملكة الساهرية
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 230
المزاج : بين الزين والموزين
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 26/05/1988
النقاط : 301
العمل : متقاعد في سن المبكر
MMS :

خيانة الزوج للزوجة رغم الحب الذي يجمع بينهم

في الإثنين نوفمبر 21, 2011 6:54 am
اصدقائي صديقاتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي اليوم خيانة الزوج للزوجة رغم الحب الذي يجمع بينهم
خلينا نعدد الخيانات الزوجية حسب النقاط وانتو انطوني جواب علی النقطة الي تعجبکم
1- علاقة عاطفية تجمعهم لمدة ثلاث سنوات وبعدها تزوج الشاب من حبيبته و بعد الزواج بسنتين تقريبا بدأ الزوج بالخيانة وتكوين علاقات جنسية
2- شاب خاطب واثناء خطوبته يخلع حلقة الخطوبة ويتعرف على البنات ويوزع ارقام طبعا هذا الشاب اتزوج قبل اسبوع
والله يعلم شراح يسوي
3- رجل يخون زوجته امام عينيها ويتحدث مع الفتيات في الهاتف وهي تستمع اليه
هذا الشاب واطي وزجته اوطى منة مع احترامي الكم عائلة قذرة
4- شاب تزوج زواج تقليدي من العصر القديم يعني من اختيار اهلة ويسوي كلشي حب وتعارف وارقام وعلاقات جنسية الخ.....
5- شاب بيوم الحنة يعني قبل العرس بيوم راح اتمرن ويه صاحبته القديمة تعرفون شقصد
6- زوج بعد الزواج بدا يباوع على البنات قصدي يباوع على المناطق المغرية ويباوع افلام اباحية فقط لا غير
7- وشاب يحب يسولف ويه البنات سوالف عادية مابيهة اي قصد بس من دون علم زوجته لن بس تعرف اطين عيشته
8- والزوج الاخير طبعا قبل زواجه هو دايح وبعد الزواج داح اكثر على كولة المثل الشعبي
ذيل الجلب ما ينعدل
طبعا الكلام اللي طرحته حقيقي مو من خيالي وكل
هؤلاء الشباب هم اصدقاء و معارف
ارجو ردودكم ونقاشاتكم على هذه النقاط

اني عندي اهم شي نقطة رقم واحد
هي المصيبة

ملاحظة
اصدقائي وصديقاتي
اني اسف اخاف استخدمت كلمات بذيئة او غير مرغوبة
او كلام غير فصيح قصدي بالغة العامية
بس الصراحة اني افضل كتابتي تكون بالعامية مو بالفصحة
مع العلم اني خريج علوم بايو
واذا عدكم تعليق عني او عن طريقة كلامي لاتضمو علية اني اتقبل النصائح
واحسبوني اخوكم الصغير
مرسل من قبل المملكة الساهرية
على الفيس بوك Mustafa live

_________________
أميرة قلبي
انا لا أفكر ...
انا لا اقاوم . او اثور على هواكِ..
فأنا وكل مشاعري..
من بعض ماصنعت يداكِ..
ان الغرابة كلها..
اني محاط بالناس..
ولا ارى احد سواكِ..

avatar
سالي الروح
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 649
العمر : 30
تاريخ الميلاد : 25/04/1987
النقاط : 844
العمل : ممنوع
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

رد: خيانة الزوج للزوجة رغم الحب الذي يجمع بينهم

في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 1:29 am
مصطفى موضوع جريء بس للاسف ولانقطه تعجبني حسافه هو هذا صار واقعنه وين الوفا وين الالتزام ماكو حل للاسف

_________________
avatar
المملكة الساهرية
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 230
المزاج : بين الزين والموزين
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 26/05/1988
النقاط : 301
العمل : متقاعد في سن المبكر
MMS :

خيانة الزوج

في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 1:49 am
اي والله ياسالي هذا واقعنا
بس اني اعتقد
من سقطت بغداد سقطت الاخلاق والشهامة وياهة
شکرا لمرورج

_________________
أميرة قلبي
انا لا أفكر ...
انا لا اقاوم . او اثور على هواكِ..
فأنا وكل مشاعري..
من بعض ماصنعت يداكِ..
ان الغرابة كلها..
اني محاط بالناس..
ولا ارى احد سواكِ..

alihssn55
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4
المزاج : عصبي
العمر : 36
تاريخ الميلاد : 12/03/1981
النقاط : 4
العمل : موظف
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

رد: خيانة الزوج للزوجة رغم الحب الذي يجمع بينهم

في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:44 am
صارالموضع عادي نسمع بي كل يوم وهذالاللاسف بسبب عدم مخافة الله وتقصيرالاهل والاستخدام السيء للتكنلوجيا اللهم اهدناالى الطريق المستقيم بحق محمدوالي محمد
avatar
arwaa
وسام الإبداع
وسام الإبداع
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1219
المزاج : لااتحمل عدم فهمي بصورة صحيحة
النقاط : 1688
العمل : مدرسة
MMS :

رد: خيانة الزوج للزوجة رغم الحب الذي يجمع بينهم

في الجمعة نوفمبر 25, 2011 3:49 pm
للاسف اخ ساهر صحيح وهو الي بصراحة يخلي اغلب الشباب مخيفين.....بس يلا اكو الزينين....لوخليت قلبت.....بعدين هيج اصناف ماتعرف الحب لان لو كان يحب مستحيل يخون باي طريقة........موضوع جميل 543534
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى