اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

صور عادل امام وفرقته بالملابس الصومالية

في الأحد أغسطس 19, 2012 1:05 am
صور عادل امام وفرقته بالملابس الصومالية
رامي إمام نقل الصومال إلى إمارة " العين "صور: الزعيم وفرقته بالملابس الصومالية في " فرقة ناجي عطا الله "


فرقة ناجى عطا الله فى الصومال(القاهرة خالد فرج ) أثار مشهد ارتداء النجم المصري عادل امام للملابس الصومالية ضمن احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل " فرقة ناجي عطا الله " ضحك جميع اعضاء فرقته المكونة من أحمد السعدني ونضال الشافعي ومحمد عادل امام وعمرو رمزي واحمد التهامي وسناء يوسف وذلك حينما شاهدوه في الكواليس قبل بدء تصوير المشاهد .

صور من تلك الكواليس التي بدأت بحرص ابن الزعيم محمد امام علي ارتداء باروكة بقصة الشعر الافريقية المشهورة وهو ما اقدم عليه ايضا احمد السعدني الذي حرص علي التقاط عددا من الصورالتذكارية بتلك الباروكة فيما رفض محمد البزاوي الشهير بالشيخ حسن ارتداء تلك الملابس حيث اصر علي ارتداء جلبابا وطاقية رأس .
وداعب نضال الشافعي الجميع بعد رفضه ارتداء تلك الباروكة حيث قال " مش عبد الجليل اللي يلبس الكلام ده .. صورتي هتتهز في المنطقة " وهو ما جعل الجميع ينفجر في الضحك .

وفي السياق ذاته فشل أحمد التهامي المعروف بمصارع الفريق في ممارسة هوايته في حمل الاوزان الثقيلة فلم يجد سوي جذع شجرة لمحاولة اشباع هوايته ورغم ذلك ظن الاطفال الموجودن بالتصوير انه بحاجة للمساعدة فالتفوا حوله لمساندته إلا انه وجدها فرصة لكي يداعبهم حيث أمسك عددا من الأطفال بقدمي مصارع الفريق فيما امسك البعض الاخر بطرفي الجذع بينما حمل التهامي احد الاطفال علي رأسه .

يذكر أن تلك المشاهد قد تم تصويرها في إمارة " العين " بدولة الامارات بعد تعذر الحصول علي التصاريح اللازمة للتصوير في دولة الصومال .

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى