اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

انتصارات حاسمة للفيصلي والقادسية وأربيل والزوراء

في الخميس أبريل 26, 2012 5:45 am




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ارتقى الفيصلي إلى صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه الكبير على الاتحاد السوري (4-1) في عمَّان ضمن منافسات الجولة الخامسة.
وتقدَّم الفيصلي برباعية سجَّلها عبد الهادي المحارمة (4) وخليل بن عطية (38 و87) وأحمد هايل من ركلة جزاء (81)، قبل أن يسجِّل الاتحاد هدفاً شرفياً من ركلة جزاء نفَّذها أحمد حاج محمد بنجاح (90+1).
وعاد القادسية الكويتي إلى المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد فوزه الكاسح على مضيفه السويق العُماني (5-1) في مسقط.
وتناوب على تسجيل أهداف القادسية كل من حمد العنزي (2 و32) وبدر المطوَّع (70 و78) ونواف المطيري (73)، فيما سجَّل هدف السويق الوحيد الكيني محمد جايي (24).
وتصدَّر الفيصلي المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه القادسية والسويق بـ 7 نقاط لكل منهما ويتقدَّم الأول بفارق 6 أهداف، فيما خرج الاتحاد من المنافسة ويحتل المركز الأخير بـ 4 نقاط.
فوز هام لأربيل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في المجموعة الثانية حسم أربيل مباراة القمَّة بفوزه على مضيفه وشريكه السابق بالصدارة كاظمة الكويتي (2-1) على ملعب الصداقة والسلام في الكويت.
وسجَّل هلكرد ملاّ محمد (16) وأحمد خلف (58) هدفي أربيل، فيما سجَّل يوسف ناصر هدف كاظمة من ركلة جزاء (45).
وتساوى العروبة اليمني مع كاظمة في المركز الثاني، بفوزه الكبير على إيست بنغال الهندي (4-1)، وسجَّل له كل من شعبان نجار (6) والنيجيري علي فتاي (33) وعبد الله شريان (58) وياسر الجبر (70)، ورد الفريق الهندي بهدفه الوحيد بتوقيع مهاجمه البرازيلي إدميلسون ماركيز باردال (78).
وانفرد أربيل بالصدارة برصيد 11 نقطة يليه كل من كاظمة والعروبة بـ 8 نقاط، وأخيراً إيست بنغال بلا نقاط.
فوزان ثمينان للزوراء والصفاء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفي المجموعة الخامسة تعرَّض الشرطة السوري لخسارته الأولى أمام مضيفه الزوراء العراقي (1-2) في بغداد، وسجّل للزوراء علي قاسم (58) وهشام محمد (65)، وردَّ الشرطة بهدف رجا رافع (86).
وفي بيروت تفوَّق الصفاء اللبناني على ضيفه التلال اليمني (1-0)، وجاء هدف المباراة الوحيد بإمضاء محمود الزغبي (11).
وبقي الشرطة في الصدارة برصيد 12 نقطة، يليه الزوراء والصفاء بـ 9 نقاط، وأخيراً التلال بلا نقاط.
تأهل ثنائي
وفي المجموعة السادسة شهدت مباراة تيرينغانو الماليزي وسونغ لام آن الفيتنامي مهرجان أهداف حسمه الأول بستة أهداف مقابل اثنين، فيما انتهت المباراة الثانية بالمجموعة بين تامبينز روفرز السنغافوري وكيتشي من هونغ كونغ بالتعادل السلبي.
وبذلك تأهل كيتشي وتيرينغانو إلى الدور الثاني، ويتصدر الأول الترتيب بـ 10 نقاط يليه الثاني بـ 9 نقاط وستكون مواجهة المرحلة الأخيرة بينهما لحسم الصدارة، فيما يمتلك تامبينز روفرز 5 نقاط وسونغ لام آن 4 نقاط.


المصدر:
الجزيرة الرياضية

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى