اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

عدنان حمد يجدّد تعاقده مع المنتخب الأردني

في السبت أبريل 14, 2012 6:53 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلن عدنان حمد، مدرّب منتخب الأردن لكرة القدم أمس الجمعة، تمديد تعاقده لمدة عام جديد، بعد أن قاد الفريق للدور الأخير في التصفيات الآسيوية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2014 لأوّل مرة في تاريخه.

وقال حمد (50 عاماً) في موقعه على الإنترنت: "تم تجديد تعاقدي مع المنتخب الأردني لمدة عام آخر لقيادته في تصفيات كأس العالم، ويسرني أن أعلن سروري بالعمل مع المنتخب الأردني للسنة الرابعة على التوالي".

وأضاف المدرّب العراقي: "أتمنى من الله أن يوفقنا بعملنا، ويسرني أن أؤكد أن العلاقة الطيبة والرغبة المشتركة لي وللأخوة في الاتحاد الأردني لكرة القدم كانت هي الأساس في هذا التجديد، بغض النظر عن الأمور الأخرى".

وقال محمد عليان، نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم لصحيفة الغد، إن الاتحاد سعيد بالاتفاق مع حمد مُضيفاً أن "حمد يُعد أفضل مدرّب عربي، وقادر على قيادة الفريق في المرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهّلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل".

وعُين حمد مدرّباً للأردن خلفاً للبرتغالي نيلو فينغادا في 2009، وقاده إلى دور الثمانية في كأس آسيا العام الماضي في الدوحة قبل التأهّل للمرحلة الحاسمة في تصفيات كأس العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى