اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
ارام
مراقب ومساعد
مراقب ومساعد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3294
النقاط : 8204
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

الإيمو : نقاش ما الحل برأيكم ؟؟

في الأربعاء مارس 14, 2012 3:35 am
السلام عليكم
اطرح عليكم مشكلة شباب الإيمو مشكلة اليوم في الشارع العراقي..

اذا كان الشاب لبس ملابس او طول شعره ... هل يستحق القتل ؟؟!!

برأيي
لازم تكون توعية عامة للشباب وليس الحل بالقتل فهذه روح و الله من خلقها وهو من يأخذها... وتوفير فرص عمل لجميع الشباب حتى لا يلتهون بإمور ثانية...

ما رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
اميره الصمت
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1229
المزاج : عصبي
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 21/09/1991
النقاط : 1697
العمل : طالبة جامعية
MMS :

رد: الإيمو : نقاش ما الحل برأيكم ؟؟

في الأربعاء مارس 14, 2012 4:31 am
والله اخي العزيز رايي من رايك فيكفي جلدهم وليش قتلهم

_________________
=============================================================
ذاا ندائي .. ياااااا حسيـــن
في سمائي .. ياااا حسيــن
علماااانِ .. يندبانِ ..
يوم عاشوراء آتى ...

أعظم الله أجورنا و أجوركم بحلول شهر الحزن و العزاء
شهر الأسى و النياح
شهر محرم الحرام ..
السلام عليك يا أبا عبد الله الحسين و على الأرواح التي حلت بفنائك .
عليك مني سلام الله أبداً ما بقيت و بقي الليل و النهار .

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [/img]
========================================================================
========================================================================
========================================================================
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [/img]
avatar
Jalal Alzobaidy
عضو فضي
عضو فضي
عدد المساهمات : 2702
المزاج : رومانسي
العمر : 45
تاريخ الميلاد : 11/03/1972
النقاط : 4250
العمل : ضابط جيش
ألقاب اضافية : مشرف على اقسام الشعر الشعبي والفصيح

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

رد: الإيمو : نقاش ما الحل برأيكم ؟؟

في الأربعاء مارس 14, 2012 5:38 am
1234 اخ ارام اضم صوتي الك واعتبر مايفعلونه بوهؤلاء من باب الضعف وليس القوة هل هو الحل بقتلهم ومن هم الذين يقتلوهم القانون الاحابه طبعا لا اناس مجهولون وبهذه الحاله ضعف القانون وضهرت مجاميع مسلحه اخرى واستذكر هنا المثل القائل رجعت حليمه لعادته القديم --تحياتي لك وتقبل مروري

_________________
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
avatar
المتفائل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عدد المساهمات : 3476
النقاط : 5015
ألقاب اضافية : مشرف على القسم العام وقسم الثقافة العامة

رد: الإيمو : نقاش ما الحل برأيكم ؟؟

في الأربعاء مارس 14, 2012 4:39 pm
الوعي بجميع اشكاله الثقافي والديني والحضاري وتوفير فرص العمل هو الحل الامثل
avatar
امين
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 22
النقاط : 22

رد: الإيمو : نقاش ما الحل برأيكم ؟؟

في الجمعة مارس 16, 2012 10:52 am
الدولة تتحمل النتيجة ومردودا عليها كل ظاهرةتبرز
في المجتمع والظواهر الاجتماعية تعكس حال البلدان

عاشت ايدك لاختيار الموضوع
حيدر البهبهاني
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 237
المزاج : انسه الدنيا وريح بالك
العمر : 32
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
النقاط : 247
العمل : صاحب عمل خاص
MMS :

رد: الإيمو : نقاش ما الحل برأيكم ؟؟

في الإثنين مارس 19, 2012 12:52 am
بالحقيقه هذا الكلام المذكور كله صحيح بس هؤلاء الاشخاص يرادلهم تعامل خاص مواجيب بلوكه وحطم رأسه واعتقد ان هذه الضاهرة المؤلمه بالحقيقه هي سببها انعكاسات الاوضاع المأساويه الي عصفت بالعراق خصوصا والعالم عموما وكذالك الحل بيد الحكومه مثلا عدنا في العراق كثير خريجي جامعات قسم علم النفس تكدر تسوي دور لرعايه هؤلاء المساكين وبنفس الوقت وفرت فرص عمل للخريجين

_________________
[/b]جميل ان يسمع لك الاخرون والاجمل انهم في قلبك
البهباني
avatar
ارام
مراقب ومساعد
مراقب ومساعد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3294
النقاط : 8204
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

رد: الإيمو : نقاش ما الحل برأيكم ؟؟

في الإثنين أبريل 09, 2012 11:02 pm
شكرا جزيلا لكم على مروركم الجميل بموضوعي
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى