اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل Az064 فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
سارة3
عضو متميز
عضو متميز
عدد المساهمات : 1445
النقاط : 3856

جديد السرعة في التدخين تؤدي للتدهور المعرفي لدى الذكور

في الأربعاء فبراير 08, 2012 1:24 am

وذكر المدخن العادي لديها أعلى من خطر التدهور المعرفي السريع، مقارنة مع نظرائه الذين لا يدخنون، والباحثين من جامعة لندن، انكلترا، وذكرت في سجلات الطب النفسي العام . الكتاب إضافة إلى أن الأدلة قد تصاعد بشأن العلاقة بين التدخين و الخرف عند الأشخاص المسنين - تم العثور على التدخين لدفع ما يصل العدد الإجمالي للمرضى الذين يعانون من الخرف في جميع أنحاء العالم. سيفيرين سابيا، دكتوراه، وفريق المبينة لتحديد ما هو تأثير التدخين قد يكون على الرجال خلال انتقالهم من منتصف العمر إلى سن الشيخوخة. جمعوا بيانات من دراسة وايتهول الفوج الثاني، الذي استند إلى الناس الذين عملوا في الخدمة المدنية البريطانية. وحلل الباحثون بيانات عن 2137 من الإناث و 5099 من الذكور الذين يبلغ متوسط ​​العمر عند تقييمهم المعرفي الأول كان 56 عاما. وبدا على وجه التحديد في ست عمليات تقييم حالة التدخين الأفراد خلال فترة (25 عاما)، فضلا عن ثلاثة تقييمات المعرفية التي وقعت خلال . عقد من الزمن ووجد الباحثون أن:





وكان الرجال المدخنين أكثر عرضة للتدهور المعرفي المتسارع
وكان هؤلاء الرجال الذين حملوا على التدخين بعد متابعة أكبر انخفاض المعرفية، وفقا لنتائج اختبار
حتى المدخنين المنتظمين الذي كان قد استقال خلال السنوات ال 10 قبل تقييمهم المعرفية 1 لا تزال لديها خطر أعلى من المتوسط ​​من معاناة التدهور المعرفي، ولا سيما في وظيفة تنفيذية. وظيفة التنفيذي يشير إلى العمليات المعرفية مثل الذاكرة العاملة، والاهتمام، حل المشاكل ، التفكير الكلامي، والمرونة العقلية، وتعدد المهام كبت، ورصد الإجراءات.
وكان على المدى الطويل المدخنين السابقين نفس الخطر من التدهور المعرفي وحياة غير المدخنين.
وكتب الكتاب:

"وأخيرا، نتائجنا تدل على أن العلاقة بين التدخين والإدراك، وخاصة في الأعمار المتقدمة، ومن المرجح أن يمكن الاستهانة بها نظرا لارتفاع مخاطر الوفاة بين المدخنين والتسرب من المدرسة."


لم يعثر على نفسه في جمعيات المرأة، والكتاب ليسوا متأكدين لماذا. فهي تشير إلى أن ربما الذكور البالغين عادة ما تكون أثقل المدخنين من الإناث البالغات. وفي الخلاصة في نفس المجلة، وخلص الباحثون:



"وبالمقارنة مع غير المدخنين، شهدت في منتصف العمر من المدخنين الذكور أسرع التدهور المعرفي في الإدراك العالمي وظيفة تنفيذية. لدى المدخنين السابقين مع ما لا يقل عن وقف 10 عاما، لم تكن هناك آثار سلبية على التدهور الادراكي."
avatar
عماد العوادي العوادي
عضو فعال
عضو فعال
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 390
المزاج : مهموم
العمر : 52
تاريخ الميلاد : 06/11/1964
النقاط : 566
العمل : معلم
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

جديد رد: السرعة في التدخين تؤدي للتدهور المعرفي لدى الذكور

في الأربعاء فبراير 08, 2012 1:51 am
اوووووووووووووه ساره
انا أدخـــــن ....يعني احتمال اصابتــــــي بـ.........
يخراشييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى