اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
سارة3
عضو متميز
عضو متميز
عدد المساهمات : 1445
النقاط : 3856

حصريا التعارف عن طريق الانترنت لا ترقى، لكنه يقدم بعض الفوائد

في الأربعاء فبراير 08, 2012 1:22 am
لقد أصبح التعارف عن طريق الانترنت صناعة تبلغ قيمتها مليار دولار واليوم هو وسيلة مألوفة للناس لقاء الأقران المحتملين - ولكن، في تقرير جديد كتبه باحثون من جامعة نورث وسترن، ونشرت في مجلة العلوم النفسية في المصلحة العامة وقال أن المواقع على الانترنت التي يرجع تاريخها أعوزهم إمكاناتهم، وجعل مطالبات زائفة عدة، ولكن لا توفر بعض الفوائد. فقط قبل عقدين من الزمن، على الانترنت التاريخ لم تكن موجودة. في الوقت الحاضر، والآلاف من المواقع تدعي أن تكون قادرة على مساعدتنا على التماس لدينا منذ فترة طويلة فقدت نصفه، وحدد لنا في طريقنا إلى الذين يعيشون في سعادة دائمة. كم من هذه الادعاءات غير صحيحة، وإلى أي مدى من كل ذلك هو في الأساس، الدعاية والتسويق تحريضية فقط؟ ووفقا لهذا التقرير الجديد، على شبكة الإنترنت المواقع التي يرجع تاريخها لا ترقى إلى مطالبها. أستاذ مشارك في علم النفس الاجتماعي، وإيلي فينكل فريق مجموعة لتحديد مدى فعالية وعلى مقربة من مطالباتهم خدمات الانترنت التي يرجع تاريخها هي في الواقع. . أنها تركز أساسا على معرفة ما إذا كان التعارف عن طريق الانترنت يساعد أو يعوق نتائج الناس رومانسية كتب فينكل:










"التعارف عن طريق الانترنت هي إضافة رائعة إلى الطرق التي يمكن أن تلبي الفردي الشركاء المحتملين رومانسي. (ومع ذلك)، يحتاج المستخدمون ليكون على بينة من مطبات كثيرة."
خوارزميات ملاءمة مطابقة ربما تكون كاذبة

وهناك عدد كبير من المواقع على الانترنت التي يرجع تاريخها ويقول لهم "خوارزمية المطابقة"، وهي الصيغة التي تتوافق مع الناس بطريقة يتأكد من توافقها، وبالتالي زيادة كبيرة في فرص نجاح الرومانسية. ولكن، بعد دراسة هذه الخوارزميات يسمى، ويعتقد الباحثون أن الموقع غير قادر على مطالباتهم، والتي ربما الخوارزميات هي زائفة وقال فينكل:




"وحتى الآن، لا توجد أدلة دامغة على أن أي التعارف عن طريق الانترنت مطابقة الخوارزمية يعمل في الواقع. إذا المواقع التي يرجع تاريخها تريد أن تدعي أن خوارزمية المطابقة غير صحيحة علميا، فإنها تحتاج إلى الانضمام إلى المعايير العلمية، وهو ما فشلوا بشكل موحد على لا. في الواقع، لدينا تقرير يخلص إلى أن من غير المرجح أن الخوارزميات التي يمكن أن تعمل، حتى من حيث المبدأ، وبالنظر إلى القيود المفروضة على أنواع من إجراءات المطابقة التي تستخدم هذه المواقع ".


وادعى خوارزميات ليتم استخدامها من قبل المواقع التي يرجع تاريخها تفوت على رؤى حاسمة التي ظهرت من علم علاقة. . لا يمكن التنبؤ أقوى وغير دقيقة على الأقل من نجاح العلاقة التي يتم تقييمها من قبل شركاء تلبية - نمط تفاعلها، وكيف تمكنوا من الحصول من خلال ظروف ضاغطة لا يمكن التنبؤ مع خوارزميات الانترنت الحالية التي يرجع تاريخها كتب فينكل:




"وتميل للمطورين من خوارزميات مطابقة للتركيز على المعلومات التي من السهل بالنسبة لهم لتقييم، مثل التشابه في السمات والمواقف، بدلا من أن المعلومات التي وجدت علاقة العلم أن تكون حاسمة للتنبؤ على المدى الطويل علاقة الرفاه. وكما نتيجة لذلك، هذه الخوارزميات من غير المرجح أن تكون فعالة. "
ليس هناك مثل وجها لوجه الاتصال التي يرجع تاريخها عندما توقع نجاح



الكتاب لا تصدق أي شيء يمكن أن يحل محل لقاء وجها لوجه

المواقع التي يرجع تاريخها يقولون لنا انهم يمكن أن يحقق عددا هائلا من الأقران المحتملين طريقنا من قاعدة البيانات الخاصة بهم واسعة النطاق، التي يدعون هو الكامل من المتنافسين متوافق. ومع ذلك، يقول المؤلفان بأن لا شيء فعالة كما هو وجها لوجه الاتصال عند تحديد ما إذا كان هناك أي كيمياء بين شخصين. غربلة من خلال قائمة من الشركاء المحتملين على الانترنت يمكن أن تشجع الناس للذهاب نحو بحثهم يشبه إلى حد كبير لو كانوا أثناء فورة التسوق، بدلا من زميله في السعي السعي - وهذا يزيد من مخاطر عدم تحديد مناسبة تماما المرشحين؛. رؤيتهم على لائحة على الانترنت ولكن يمر عليها أكثر من


الاستفادة من التعارف عن طريق الانترنت هو السرعة والسهولة وأرقام

ويفسر الباحثون أن التعارف عن طريق الانترنت يساعد الناس على تلبية الأقران المحتملين بشكل سريع للغاية أن يتمكنوا من تحديد ما إذا كان أو لم يكن هناك أي التوافق مع الأشخاص الذين يلتقون بهم في نهاية المطاف. قد تكون الاتصالات الأولية من خلال محادثة عبر الإنترنت وتبادل الرسائل، والتي تساعدهم على الحصول على معرفة بعضنا البعض قليلا. من المهم، والكتاب إضافة، ان لقاء وجها لوجه يحدث في وقت قريب نسبيا. ويأمل الباحثون النتائج التي توصلوا إليها سوف يشجع على الانترنت الخدمات التي يرجع تاريخها خلق "مؤسسة أكثر صرامة علمية" لقاء خدماتهم، نظرا لأنها لا تتدخل في رومانسية الناس حياة الناس وتطلعاتهم. علماء النفس، وآرثر آرون، في جامعة ولاية نيويورك في ستوني بروك، ويكتب في مقدمته للتقرير الذي ربما يجب تعيين لجنة من شأنها أن تصل درجة المواقع التي يرجع تاريخها وفقا لذات مصداقية علمية وجودهم. فينكل لاحظت :








"وحتى الآن، وصناعة بالتأكيد لا تحصل على ألف لجهد. وعلى مدى سنوات، وصناعة المواعدة عبر الانترنت تجاهلت الفعلي علاقة العلم لصالح ادعاءات غير مثبتة، والتعبيرات الطنانة، مثل" خوارزميات مطابقة، "هذا الصوت مجرد العلمية. في قسم التعليقات من بطاقة التقرير، وأود أن أكتب: "تطبق نفسك!"


وخلص الباحثون إلى:


"التعارف عن طريق الانترنت يتيح الوصول إلى شركاء محتملين منهم الناس من غير المرجح أن يلتقي من خلال سبل أخرى، وهذا يعطي إمكانيات وصول رومانسي جديد، ومن ناحية أخرى، فإن التركيز الشديد على تصفح الملف في معظم المواقع التي يرجع تاريخها لديه سلبيات كبيرة، وهناك القليل سبب للاعتقاد بأن خوارزميات التوافق الحالي لا تكون فعالة بشكل خاص. على الانترنت التي يرجع تاريخها وظائف أفضل لدرجة أنه يدخل الناس إلى شركاء محتملين هم كان يمكن أن يكون من غير المحتمل أن تواجه خلاف ذلك، ويسهل الانتقال السريع إلى وجها لوجه التفاعل، حيث يقوم شخصان يمكن الحصول على رؤية واضحة لإمكاناتهم من الرومانسية. والتعارف عن طريق الانترنت تتطور وتنضج، يبدو من المرجح أن المزيد والمزيد من منا سيكون أول لقاء شركاء الرومانسية على شبكة الإنترنت. الهدف كيوبيد ستكون الأكثر دقة لدرجة أن يتم إعلام المواقع على الانترنت التي يرجع تاريخها من قبل صارم علم النفسي "

avatar
Jalal Alzobaidy
عضو فضي
عضو فضي
عدد المساهمات : 2702
المزاج : رومانسي
العمر : 45
تاريخ الميلاد : 11/03/1972
النقاط : 4250
العمل : ضابط جيش
ألقاب اضافية : مشرف على اقسام الشعر الشعبي والفصيح

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

حصريا رد: التعارف عن طريق الانترنت لا ترقى، لكنه يقدم بعض الفوائد

في الإثنين فبراير 20, 2012 12:37 am
1234 879879 1234

_________________
[img][/img][img][/img][img][/img]
avatar
dahb
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1756
النقاط : 2170
MMS :

حصريا رد: التعارف عن طريق الانترنت لا ترقى، لكنه يقدم بعض الفوائد

في الثلاثاء فبراير 21, 2012 1:00 am
مشكورة سارة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى