اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

مورينيو: الفوز بالدوري الأسباني أهم من دوري أبطال أوروبا

في السبت يناير 07, 2012 7:31 pm
أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني الجمعة عن رغبته في إحراز لقب الدوري الأسباني أكثر من حرصه على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضح مورينيو "ما أريد إحرازه بشكل أكبر هو لقب الدوري الأسباني. بطولة دوري الأبطال هي البطولة الذهبية ويرغب الجميع في الفوز بها وإضافتها لرصيدهم."

وأضاف "ولكن، يأتي الفوز بلقب دوري الأبطال أحياناً دون استحقاق أو جدارة بسبب بعض التفاصيل حيث تحدث بعض الأمور الغريبة أحيانا في مباراة ما وقد يعاني فريق ما من العقوبات أو الإصابات في بعض المباريات."

وفي المقابل، يرى مورينيو أن بطولة الدوري تبدو هي البطولة التي يذهب لقبها في معظم الأحيان للفريق الذي يستحقها.

ويستأنف الريال مسيرته في الدوري الأسباني السبت بلقاء سهل أمام غرناطة حيث يسعى الريال لتحقيق الفوز وتدعيم موقعه في صدارة جدول المسابقة التي يتصدرها حالياً بفارق ثلاث نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة.

وقال مورينيو "لاعبو فريقي منحوني ضمانات على مدار فترة طويلة للغاية. حققنا 20 انتصاراً ومني الفريق بهزيمة واحدة. لأول مرة، لا أفقد الثقة في لاعبي الفريق. ليست هناك مشكلة في الفريق."

وأضاف "لم أوجه اللوم لبعض اللاعبين الذين قدموا مباراة لست راضياً عنها،" في إشارة للمباراة أمام ملقة يوم الثلاثاء الماضي في كأس ملك أسبانيا والتي لم يقدم فيها الريال مستواه المعهود وأنهاها بفوز صعب 3-2.

وأوضح مورينيو "في الشوط الثاني من هذه المباراة، لم أر أن أحداً من اللاعبين كان بعيداً عن مستواه. بالنسبة لي، الإستمرار في الصدارة يمثل الشيء الأكثر أهمية بغض النظر عن بعض المشاكل في المستوى البدني. إذا واجه الفريق بعض المشاكل في اللياقة البدنية ولكنه احتفظ بتركيزه التام، يمكنه اجتياز كل الصعوبات سواء عانى البعض من الإصابات أو الزيادة في الوزن."
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى