اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ارام
مراقب ومساعد
مراقب ومساعد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3294
النقاط : 8204
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

ليوناردو: بيكهام لن ينتقل إلى باريس سان جرمان

في الأربعاء يناير 04, 2012 9:37 pm
أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي، اليوم الثلاثاء في المعسكر التدريبي للفريق في الدوحة أن لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام لن ينتقل إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وقال ليوناردو في تصريحات لوسائل الاعلام البرازيلية "لن (بيكهام) ينتقل الى باريس سان جرمان" مبررا ذلك ب"اسباب عائلية".

وجاء اعلان ليوناردو ليضع حدا لمسلسل طويل طفا على سطح النادي الباريسي منذ اسابيع عدة. وكانت صحيفتا "لو باريزيان" و"ليكيب" اعلنتا في 21 ديسمبر/ كانون الاول الماضي اكدتا انتقال نجم مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني سابقا الى باريس سان جرمان مقابل راتب سنوي بقيمة 800 الف يورو (رقم قياسي في فرنسا) مع حفل تقديم راق في فندق "فيل دو باري" قبل ان ينتقل بعدها الى جادة الشانزيليزيه.

بيد ان بيكهام فكر في الموضوع جيدا منذ يوم الجمعة الماضي خصوصا بعدما كشفت اذاعة "بي بي سي" البريطانية اقتراحا جديدا من لوس انجليس جالاكسي من جهة وتصريحات ليوناردو التي جاء فيها "لا أعرف ما اذا كانت صفقة بيكهام ستتم أم لا".

وكان غياب بيكهام عن معسكر الفريق في الدوحة على الرغم من دعوة لحضور دورة الدوحة في كرة المضرب من قبل رئيس الاتحاد القطري ناصر الخليفة الذي يرأس النادي الفرنسي، اشارة سيئة بالنسبة الى النادي الباريسي.

وكان ليوناردو اعلن يوم الجمعة الماضي خلال تقديم مدرب الفريق الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي انه "لم يحصل اي شيء" في موضوع التعاقد المفترض بيكهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال "مع بيكهام، من الطبيعي ان يحصل تأثير كبير في وسائل الاعلام، لكن لم يحصل اي شيء. علاقتنا جيدة معه، وكارلو (انشيلوتي) ايضا. لا اعلم اذا ستنجح الامور".

وتابع ليوناردو: "لطالما قال ان خياره سيكون عائليا. درسنا الامور، لكن توجد تفاصيل بعيدة عن الموضوع الاحترافي للاعب كرة قدم".

وانتهى عقد بيكهام (36 عاما) مع فريقه لوس انجليس جالاكسي الذي توج هذا الموسم بطلا للدوري الاميركي، في ديسمبر/ كانون الاول الحالي واصبح حرا في الانتقال الى اي ناد يرغب في الحصول على خدماته.

من جهة اخرى، قال وكيل اعمال بيكهام: "لم نصل الى اي اتفاق مع باريس سان جرمان حتى الان. لا نزال في مفاوضات مع بعض الاندية، بينها باريس سان جرمان ولوس انجليس جالاكسي".

رأي فيكتوريا

وعلى رغم سعي سان جرمان لايجاد منازل فخمة كي يقيم فيها نجم "الاستعراض" الكروي وعائلته، بالاضافةالى مدارس دولية لاولاده الاربعة، الا ان رغبة زوجته فيكتوريا بالبقاء في "أل أي" على مقربة من عالم الاضواء والفن، كان حجة حاسمة في قرار بيكهام.

وبعد احرازه لقب الدوري الاميركي للمحترفين مع جالاكسي، اصبح لاعب الوسط قريبا من الانخراط مجددا مع فريقه الذي يتخذ من ولاية كاليفورنيا مقرا له، والاستعداد للتحدي الاخير في مسيرته: العاب لندن الاولمبية 2012.

البوصلة نحو باتو وكاكا

في ظل تعثر انتقال بيكهام، اصبح الايطالي انشيلوتي حامل علم الشهرة مع سان جرمان حتى اللحظة. ونظرا لخبرته الطويلة في دوري الابطال، حيث احرز اللقب عامي 2003 و2007 مع ميلان، قد يلعب دورا هاما في جذب بعض الاسماء الكبيرة الى ملعب "بارك دي برانس".

وفي ظل التشكيلة "المتواضعة" مقارنة مع الفرق الاوروبية الكبرى، يستعد باريس سان جرمان لحملة تعاقدات جديدة، بعد ان استهل مشواره "القطري" بالتعاقد مع لاعب الوسط الارجنتيني خافيير باستوري مقابل 42 مليون يورو، وانفق 85 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحدد انشيلوتي اولوية التعاقد مع البرازيليين باتو لاعب ميلان الايطالي وكاكا لاعب ريال مدريد الاسباني لتعزيز القدرة الهجومية للفريق، بعد ان اشرف عليهما سابقا في ميلان.

وستكون مباراة ميلان مع باريس سان جرمان غدا الاربعاء فرصة لتسخين ملف باتو من جديد واحتمال انضمامه الى باستوري ورفاقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى