اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في الخميس يناير 01, 1970 مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

وفاة والدة الأسطورة مارادونا

في الأحد نوفمبر 20, 2011 9:09 pm
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توفت دالما سالفادورا، الشهيرة بـ"دونا توتا" والدة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا مساء أمس السبت عن عمر يناهز الحادية والثمانين بعد تعرضها لأزمة قلبية.

ونقلت والدة مارادونا مساء الجمعة الماضي إلى مستشفى خاص في بوينس آيرس، بسبب أزمة صحية حادة ، قبل أن تتوفى مساء امس، حسبما أكد طبيب الأسرة الفريدو كاهي.

وكان مارادونا المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي في طريقه إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس قادما من دبي قبل حدوث الوفاة.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الوصل "مارادونا يسافر إلى الأرجنتين ليبقى بجوار والدته التي دخلت في غيبوبة وبقيت في العناية المركزة بالمستشفى، نساند المدرب تماما في هذه اللحظات الصعبة".

وتعرضت دونا توتا لأزمة صحية حادة في اغسطس/ آب الماضي، بعد أن قضت اسبوعا في العناية المركزة بسبب الالتهاب الرئوي.

وقبل بداية الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين اندبندينتي واوليمبو دي بايا بلانكا بالدوري الأرجنتيني أشار الحكم ماورو فيجليانو بالوقوف دقيقة حداد تكريما لوالدة مارادونا.

مارادونا يعيش أصعب ليلة في حياته بدبي حزنا على والدته

وكان الأسطورة الارجنتينية دييجو مارادونا قد غادر مدينة دبي صباح اليوم الاحد متوجها الى بلاده لحضور جنازة والدته التي توفيت في وقت مبكر.

وقالت مصادر اماراتية مقربة من مارادونا لوكالة الانباء الالمانية ان مدرب الوصل الإماراتي، الذي يقيم في دبي، قضى أصعب ليلة في حياته امس، بعد أن ابلغته زوجته هاتفيا مساء السبت من الارجنتين ان والدته دخلت في غيبوبة شديدة، وكان مارادونا وقتها عائدا من مدينة العين الاماراتية الى دبي، بعد مباراة لفريقه خسر فيها بهدف مقابل لاشيء.

واضافت "أصيب مارادونا بحالة حزن عميقة بعد سمعه نبأ الغيبوبة، وطلب من ادارة نادي الوصل منحه اجازة عاجلة حتى يكون الى جوار والدته، وبعد ساعات كان في مطار دبي استعدادا لاستقلال أول رحلة الى بلاده". وبعد أن اقلعت الطائرة بمارادونا صباح اليوم الاحد، علم بخبر وفاة والدته.

وقال احمد خليفة مدير المكتب الاعلامي لنادي الوصل الاماراتي لوكالة الانباء الالمانية، ان النادي كان حريصا على تقديم كافة التسهيلات لمارادونا حتى يكون الى جوار والدته فور علمه بتدهور حالتها الصحية، مشيرا الى ان ادارة النادي فجعت فور علمها بخبر الوفاة صباح اليوم.

واضاف "مارادونا في اجازة، ونحن لانستعجل عودته الى دبي ليكون الى جوار الفريق الوصل في مباراته القادمة الاسبوع المقبل، فنادي الوصل يقدر جدا الظرف الانساني الصعب الذي يعيشه المدير الفني".

وكان مارادونا كثير التحدث عن والدته التي يزيد عمرها عن 80 عاما، خلال لقاءاته بالصحفيين في دبي، وكان حزينا لمرضها ودخولها المستشفى في شهر أغسطس الماضي، وهو بعيد عنها في الإمارات، لكن ارتباطه بعقده في دبي جعله يتابع حالتها هاتفيها صفة يومية.
avatar
zaidsamir
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 277
المزاج : زوين
العمر : 32
تاريخ الميلاد : 21/11/1985
النقاط : 333
العمل : مدرس لغة انكليزية
MMS :

رد: وفاة والدة الأسطورة مارادونا

في الأربعاء يونيو 13, 2012 6:54 am
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى