اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
صفاء السلامي
عضو
عضو
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 72
النقاط : 142
MMS :

عاجل خبر عا جل عن احد شيوخ الصحوات

في الإثنين أكتوبر 17, 2011 5:02 am
قام المدعو عواد سامي الحلبوسي احد شيوخ صحوات شمال بغداد و بالتعاون مع عقيد كامل امر الفوج العسكري المكلف بحماية تلك المنطقة وهي منطقة التاجي / اللاين بثقب انبوب النفط الممدود بجانب هذا الطريق وهو يربط بين مستودعات نفط المشاهدة و بغداد ووضعوا علية موطورات لسحب النفط ليلا وتحميلها بسيارات الخاصة لنقل النفط ومشتقاتها والتي يملك تلك السيارات والد زوجة المدعو عواد سامي ولقد صدق المثل القائل (حاميها حراميها) فاين الحكومه من هؤلاء اللصوص ...حسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 38
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

عاجل رد: خبر عا جل عن احد شيوخ الصحوات

في الإثنين أكتوبر 17, 2011 5:10 am
شكرا و مشكورين على هذا الخبر ... واصل بكشف الحقيقة صفاء .. والله معاك

الله على كل ضالم
avatar
امجدالنجار
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 16
المزاج : عصبي
العمر : 51
تاريخ الميلاد : 09/09/1966
النقاط : 26
العمل : مهندس
MMS :

عاجل رد: خبر عا جل عن احد شيوخ الصحوات

في الإثنين أكتوبر 17, 2011 6:09 pm
أخي صفاء

أنا أجيبك حول تساؤلك أين الحكومه من هؤلاء اللصوص

انها تراهم وتسمعهم وتعرف بأفعالهم أول بأول

هم وغيرهم من اللصوص وماأكثرهم للأسف في بلادنا العزيزه

انت كمواطن عملت على نشر الخبر

لكن (الحكومه) لاتقوى على ذلك

فالحرامي يخاف من أمثاله

لأن الفضيحه ستكون متبادله والعياذ بالله

لذلك

أدعوك

وأدعوا كل أخوتي العراقيين الشرفاء

لنشر كل مايقع تحت أيديهم من أخبار اللصوص

لنتعاون على فضحهم

لعل الله يخلصنا منهم يومآ
علي حسنين
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 25
المزاج : عصبي
النقاط : 25
العمل : موظف
MMS :

عاجل رد: خبر عا جل عن احد شيوخ الصحوات

في الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 1:34 am
مشكوري يااخي على فضح هؤلاء اللصوص الله على الضالمين والفاسدين وهي حاميه حراميها والله ما تدوم لانه حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى