اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
siaf_saif33
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 28
المزاج : متقلب
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 06/08/1992
النقاط : 61
العمل : صايغ ذهب
MMS :

نقاش علمتني الحياه اصعب ثمانيه اشياءومازالات تعلمني

في الأربعاء أكتوبر 12, 2011 5:59 am
علمتني الحيـاهـ, اصــعب ثمناايــة اشياء ومازالات , تعلمني.,,

1. ان تتعوود على شخــص ووفجـأء, يغيب,

2. ان ,, لاتجد من يفهمك،ـ اوو يحــس بكـ,

3, ان تحــب انساان, ومستــحيل تراهـ,

4. ان يمووت بعينكـ انساان , وهو حي,

5. ان تحــب شخص وانت بحياته, مالكـ مكان,

6. ان يكــذب احدهـم وانت تعلم انه يكـذب ولكن تصـدقـه لانكـ تحبــه,

7. ان تبتسـم ودموعكـ على وشكـ الانهيار,

8. ان يجبركـ الزمــن, على شئ انـت لاتريــدهـ,

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اتمنى ردوودكم
ووولكم,, خـألــص تحيااتي,, اتمنى ان,, تنــــأل على اعجابكم,,,

avatar
احمدالمحمداوي
مشرف قسم الدين الإسلامي
مشرف قسم الدين الإسلامي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1343
المزاج : حلاتي بكل حالاتي
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 08/10/1989
النقاط : 1686
العمل : اعمال حرة
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

نقاش رد: علمتني الحياه اصعب ثمانيه اشياءومازالات تعلمني

في الأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:00 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
وهذه معلومة تاسعة تفيدك في حياتك { تم حذف هذه الجملة من قبل الإدارة }/لان المثل يقول من دق باب الناس دق الناس بابه.والبيب تكفيه الاشارة. وشكرا على الموضوع

_________________
[img:82ba][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 37
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

نقاش رد: علمتني الحياه اصعب ثمانيه اشياءومازالات تعلمني

في الخميس أكتوبر 13, 2011 5:29 am
شكرا سيف منوووورررررر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
siaf_saif33
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 28
المزاج : متقلب
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 06/08/1992
النقاط : 61
العمل : صايغ ذهب
MMS :

نقاش رد: علمتني الحياه اصعب ثمانيه اشياءومازالات تعلمني

في الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:30 am
منورة يا عسل
siaf_saif33
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 28
المزاج : متقلب
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 06/08/1992
النقاط : 61
العمل : صايغ ذهب
MMS :

نقاش رد: علمتني الحياه اصعب ثمانيه اشياءومازالات تعلمني

في الجمعة أكتوبر 14, 2011 3:16 am
اخي العزيز ما اسمحلك تتهمني هذا الإتهام واطلب من الإدارة ان تحذف الكلمات التي قلتها بحقي
الإتهام الباطل
avatar
الإدارة
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2613
النقاط : 17468
http://www.iq-fb.com

نقاش رد: علمتني الحياه اصعب ثمانيه اشياءومازالات تعلمني

في الجمعة أكتوبر 14, 2011 6:34 am
السلام عليكم
الأخ احمدمحمدالمحمداوي تم حذف الجملة التي ذكرتها في ردك لأن صاحب الموضوع الأخ siaf_saif33 اشتكى الينا وذكر لنا بأنه قال لك عليها واعتبرها اهانة له وسببت له ازعاج فطلب منا الحذف

لذا تلافياً للمشاكل وروح الأخوة والمحبة بين كل أعضائنا تم حذف الجملة التي كتبتها
وشكرا لكم

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فيس بوك العراق والعرب


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى