اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
غسق
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1857
المزاج : من رضى بقدرى اعطيته على قدرى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 26/03/1990
النقاط : 2518
العمل : مدرسه
MMS :

هل تعلم هذا خلق الله

في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 10:25 pm
هل تعلم ان سرعة نبض القلب للمراة تفوق نبض القلب للرجل ؟هل تعلمون لماذا
لانة القلب هو المضخه التى تزود الجسم بالدم وان زياده النبض يعنى زياده الدم وهذا يعنى انه يقوم بتعويض النقص الحاصل من الدم الذى تفقده المراة اثناء الولاده فسبحان الله
وهل تعلمون ان الاشخاص الذين يسكنون الجبال كريات الحمر اكثر من كريات الاشخاص الذين يسكنون الارض المنخفضه اتدرون لماذا؟
لان وظيفه كريات الدم الحمر هى التزويد بالاوكسجين وان الاماكن العليه ينقص فيها الاوكسجين وان هذه الزياده هى لتعويض كمية الاوكسجين الذى يفقدونه فى الاماكن العاليه

قال شيخنا الألبانى رحمه الله " ليس الامر بكثير علم ولا كبير عمل وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله يظن أحدهم أنه حفظ آيه أو آيتين أو حديث أو حديثين أنه صار شئ كبير عند الله ليس الامر كذلك عند الله وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
dahb
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1756
النقاط : 2170
MMS :

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الجمعة سبتمبر 23, 2011 5:02 am
" ليس الامر بكثير علم ولا كبير عمل وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله يظن أحدهم أنه حفظ آيه أو آيتين أو حديث أو حديثين أنه صار شئ كبير عند الله ليس الامر كذلك عند الله وإنما هو بالإخلاص لله وتقوى الله
avatar
dahb
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1756
النقاط : 2170
MMS :

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الجمعة سبتمبر 23, 2011 5:02 am
تسلمى غسق
avatar
غسق
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1857
المزاج : من رضى بقدرى اعطيته على قدرى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 26/03/1990
النقاط : 2518
العمل : مدرسه
MMS :

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الإثنين سبتمبر 26, 2011 6:48 pm
مشكوره لمرورك بارك الله فييكى

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
احمدالمحمداوي
مشرف قسم الدين الإسلامي
مشرف قسم الدين الإسلامي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1343
المزاج : حلاتي بكل حالاتي
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 08/10/1989
النقاط : 1686
العمل : اعمال حرة
MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 1:01 am
يسب كلامك درر يا مبدعة 879879

_________________
[img:82ba][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
avatar
غسق
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1857
المزاج : من رضى بقدرى اعطيته على قدرى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 26/03/1990
النقاط : 2518
العمل : مدرسه
MMS :

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 1:46 am
وجزاك خيرا مثله اتمنى لك الموفقيه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عمر
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 894
النقاط : 1181

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الأربعاء سبتمبر 28, 2011 6:41 am
تسلمي عزيزتي الغالية نعم ليس القلب قلبا الا بمحبة الله والاخلاص له اذا تحقق المثل الذي يقول قلبك قلب والدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
غسق
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1857
المزاج : من رضى بقدرى اعطيته على قدرى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 26/03/1990
النقاط : 2518
العمل : مدرسه
MMS :

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الأربعاء سبتمبر 28, 2011 12:52 pm
الله يسلمك مشكور لمرورك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
luma
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 20
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 28/02/1989
النقاط : 28
العمل : طالبة جامعية
MMS :

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الخميس سبتمبر 29, 2011 8:11 pm
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشت الايااااااااااااااااادي غسوووووووقه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
غسق
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1857
المزاج : من رضى بقدرى اعطيته على قدرى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 26/03/1990
النقاط : 2518
العمل : مدرسه
MMS :

رد: هل تعلم هذا خلق الله

في الجمعة سبتمبر 30, 2011 1:30 am
تسلمين حياااااااااااااااااااااااااتى لولو منوووووووووووووووره المنتدى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى