اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل Az064 فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عمر
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 894
النقاط : 1181

نقاش لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في السبت سبتمبر 17, 2011 9:35 pm
اذا كان العمر عبارة عن لحظات-قم باختيار اللحظة التي تناسبك

لحظة الفرح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ماابهظ ثمن الفرح في هذا الزمان--وما اروع لحظاته انها كالغيث تنزل على صحراء اعماقنا العطشى

[center]فتزهر كل المساحات القاحلة بنا انها تلوننا--تغسلنا--ترممنا--تبدلنا

[center]تحولنا الى كائنات اخرى تمتلك القدرة على الطيران

[center]فتحلق باجنحة الفرح الى مدن طال انتظارنا

[center]واشتياقنا لها

[center]لحظة الحزن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center]الحزن--ذلك الشعور المؤلم--وذلك الشعور المؤذي--وذلك الشعور المقيم فينا اقامة دائمة

[center]فلا نغادره ولايغادرنا وياخذنا معه الى حيث لا نريد فنتجول في مدن ذكرياتنا

[center]الحزينة ونزور شواطيء انكساراتنا ونغفو نحلم بلحظة امل

[center]تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا

[center]لحظة الحنين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center]بيننا وبينها--وربما يقصد وربما بلا قصد لكن بقي في داخلنا احساس بانفسنا

[center]هنك اشياء كثيرة نتمنى ان نعتذر لها اشياء اخطانا

[center]في حقها اشياء اسانا لها وفينا رغبة

[center]قوية للاعتذار لهم

[center]لحظة الذهول

[center] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center]عندما نصاب بالذهول--ندخل في حالة من الصمت ربما لان الموقف عندهايصبح

[center]اكبر من الكلمة عندها تذوب في طوفان الذهول فنعجز

[center]عن الاستيعاب ونرفض التصديق

[center]لحظة الندم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center]ماطعم الندم--وما لون الندم--وماالام الندم-اسالو اولئك الذين يسري فيهم الندم

[center]سريان الدم اولئك الذين اصبحت اعماقهم غابات من اشجار الندم

[center]اولئك الذين يبكون في خفاء كلما تظخمت

[center]فيهم احاسيس الندم

[center]لحظة الحب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center]معضمنا يملك القدرة على الحب--لكن قلة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب فالحب

[center]ككل الكائنات الاخرى يحتاج الى -دفء--وضوء-- وامان- لكي ينمو نموه الطبيعي

[center]فلكي يبقى الحب في داخلك فلابد ان تهيء له البيئة الصالحة ولابد

[center]ان تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كائن حي -

[center]يشعر--ويحس--ويتنفس فلا تظلم الحب

[center]حتى لا يظلمك الحب

[center]لحظة الغضب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center]في حالات كثيرة ينتابنا الغضب فنغضب ونثور كالبركان ونفقد قدرة التفكير فيتلاشى عقلنا

[center]خلف ضباب الغضب فلا نرى ولا نسمع سوى صرخة الغضب في اعماقنا

[center]وكثيرا ما خسرنا عند الغضب اشياء كثيرة نعتز بها وتعتز بنا

[center]ثم نستيقظعلى بكاء الندم في داخلنا

[center]فاي اللحظات تختار وفي ايهما انت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
[/center]
avatar
غسق
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1857
المزاج : من رضى بقدرى اعطيته على قدرى
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 26/03/1990
النقاط : 2518
العمل : مدرسه
MMS :

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في السبت سبتمبر 17, 2011 9:48 pm
اشكرك اخ عمر على الموضوع بالنسبة لى انا اختار كل اللحظات لان اذا كانت الحياة فقط فرح فلا نشعر بقيمته الحقيقيه الا بعد الحزن وعلى قول المثل جرب غيرى تعرف خيرى والبقيه كذلك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
دنوش
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 267
المزاج : متقلبه
العمر : 21
تاريخ الميلاد : 01/12/1995
النقاط : 320
العمل : طالبه
MMS :

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في السبت سبتمبر 17, 2011 10:13 pm
يسلموووووووووعمراني اختار لحظه الحب
avatar
عمر
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 894
النقاط : 1181

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في السبت سبتمبر 17, 2011 11:17 pm
شكرا لكي غسق على مرورك الجميل واتمنى لك التوفيق في حياتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
سماح الملك
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 49
العمر : 31
تاريخ الميلاد : 08/02/1986
النقاط : 49
MMS :

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في الإثنين أكتوبر 31, 2011 9:14 pm
بالنسبة لي اختار لحظة فرح تسلم على الموضوع
avatar
عمر
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 894
النقاط : 1181

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 12:45 am
اشكرك اخ سماح على المرور واشكر الجميع على مرورهم الرائع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
arwaa
وسام الإبداع
وسام الإبداع
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1219
المزاج : لااتحمل عدم فهمي بصورة صحيحة
النقاط : 1688
العمل : مدرسة
MMS :

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في الجمعة نوفمبر 11, 2011 3:05 pm
ساختار لحظة الحب لانها...حتما ستهون الباقي...
wrood
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2
النقاط : 2

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في السبت نوفمبر 12, 2011 3:40 am
[font=Arial Black]اختار لحظه الندم [/fontلان اللحظه الوحيده م بيها التفكير affraid
avatar
المتفائل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عدد المساهمات : 3476
النقاط : 5015
ألقاب اضافية : مشرف على القسم العام وقسم الثقافة العامة

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في السبت نوفمبر 12, 2011 4:18 am
شكرا لك اخ عمر اما انا فأختار ان اكون في تلك اللحظة اقرب شئ الى الله عز وجل وفي هذا اكون ضمنت الفوز في الدنيا والاخرة
avatar
عمر
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 894
النقاط : 1181

نقاش رد: لو العمر لحظة فاي لحظة تختار

في السبت نوفمبر 12, 2011 5:49 am
شكرا لكم على المرور الرائع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى