اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عزيز المكتوب
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 125
المزاج : جيد
النقاط : 216
العمل : معلم
MMS :

الصراحة

في الجمعة سبتمبر 09, 2011 2:55 am
لماذا تكون الصرا حة كالسيف للمقابل هل يحب بعض الناس ان تتعامل معهم بوجهين ؟ والمصيبة اعظم حيث يقول المثل (البس اليعجب الناس واكل اليعجبك) اشلون اتوفق بين المثل والحقيقة؟ bounce






0




0
avatar
دنوش
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 267
المزاج : متقلبه
العمر : 21
تاريخ الميلاد : 01/12/1995
النقاط : 320
العمل : طالبه
MMS :

رد: الصراحة

في الجمعة سبتمبر 09, 2011 3:12 am
324234 احلى شيء هي الصراحة ولازم ايكون الانسان صريح مع المقابل بس هسه الناس اكثرهه موصريحه ومتحب الصراحه وتزعل منههومشكووووووور على موضوعك الحلو 324234
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى