اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل Az064 فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عمر
عضو متميز
عضو متميز
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 894
النقاط : 1181

هام كيف تكون صديقا وشخص محبوب لدى الناس

في الإثنين أغسطس 01, 2011 1:34 am
ا لسلام عليكم





تحية من القلب معطرة باكاليل الورود الى جميع الاصدقاء واهناكم بحلول شهر رمضان المبارب جعله الله شهر خير وسلام





الصداقة هي اثمن ما يحصل عليها الانسان فيها معاني كثيرة تثمن الحب والاخلاص والوفاء والمشاركة في السراء والضراء





اذا كنت تريد ان تكون صديقا محبوبا من قبل الناس برايي هناك خطوات تتخذها





عليك ان تكون صادقا





وفيا





مستمعا جيدا للكلام





لبقا في الحديث





مستمعا للهموم ومشاركا للافراح والاحزان





تتحلى باخلاق حميدة





تشارك في الاحاديث





متواضعا





هندامك لائقا





طيبا






  • وخير الكلام كلام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام


    الكلمة الطيبة صدقة


    وقول المثل


    الكلام الطيب يخرج الافعى من حفرتها


    ارجو مشاركتكم معي في هذا الموظوع والرد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

هام رد: كيف تكون صديقا وشخص محبوب لدى الناس

في الإثنين أغسطس 01, 2011 1:55 am
تسلم صديقى عمر على الموضع الحلووو والممتع

شكرا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى