اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

قاعدة بيانات السرية الإسرائيلية ويبين المدى الكامل للمستوطنات غير قانونية ، أبريل 2009

في الإثنين يوليو 25, 2011 8:24 pm

CIA OSC : قاعدة بيانات السرية الإسرائيلية ويبين المدى الكامل للمستوطنات غير قانونية ، أبريل 2009




تاريخ الافراج
2 مايو 2009

ملخص


في أواخر شهر يناير ، ويكيليكس الافراج عن 186 صفحة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، والتي أظهرت المدى الكامل من المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية في قطاع غزة والضفة الغربية. لأول مرة كان عبارة عن نسخة من الوثيقة التي حصلت عليها صحيفة هاارتس الاسرائيلية يعتبر جيدا. تسرب تصدرت عناوين الصحف ، ولكن اقتصر تأثيرها السياسي العالمي من خلال تقديمه في العبرية.

كلفت لاحقا إلى الولايات المتحدة مركز وكالة الاستخبارات المركزية المصدر المفتوح لترجمة تسرب إلى الإنكليزية. لم يفرج عن الترجمة عن طريق وكالة الاستخبارات المركزية ، ولكن تم الحصول على نسخة من قبل ستيفن افترجود ، رئيس تحرير الاتحاد مقرها الولايات المتحدة الأمريكية للعالم أخبار سرية وغير المعروضة هنا.

وفقا لصحيفة هآرتس ، "تحليل البيانات يكشف أنه ، في الغالبية العظمى من المستوطنات -- نحو 75 في المئة -- البناء ، وأحيانا على نطاق واسع ، وقد نفذت من دون تراخيص مناسبة أو خلافا للتراخيص التي تم إصدارها ، "، و" قاعدة البيانات تظهر أيضا أنه في أكثر من 30 مستوطنة ، والبناء واسعة من المباني والبنى التحتية (الطرق والمدارس والمعابد اليهودية ، والمعاهد الدينية ، وحتى مراكز الشرطة) نفذت على الأراضي الخاصة الذين ينتمون إلى الفلسطينيين المقيمين في الضفة الغربية ".

تنزيل اضغط تورنت يجب ان يكون لديك برنامج تورنت



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى