اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

تحليل عسكري أمريكي من الموانئ البحرية في العالم ، 2002 ويكيليكس

في الإثنين يوليو 25, 2011 8:19 pm


تحليل عسكري أمريكي من الموانئ البحرية في العالم ، 2002






تاريخ الافراج
30 يوليو 2008

ملخص
هذه الوثيقة هي صفحة هائلة 2858 (132 MB) تحليل الموانئ البحرية في العالم من منظور فائدتها للاستخدام العسكري الامريكي. وهو يتضمن صورا للموانئ ، ووصف النص والرسوم البيانية كشف عدد من الحاويات يوميا يمكن نقلها عبر ميناء ومعلومات مماثلة. لمصلحة الجيش في هذه المسائل يعكس على الأرجح استخدام المنافذ المحتملة كنقطة نشر ، وإمداد أو الغزو.
البلدان المشمولة هي الولايات المتحدة وبنما ، البحرين ، الكويت ، عمان ، قطر ، المانيا ، ايطاليا ، السعودية ، الامارات العربية المتحدة ودول البلطيق وبلجيكا وهولندا وتركيا وكوريا الجنوبية واليابان وجنوب افريقيا.
هذه القائمة ، مع استبعاد احتمال ودول البلطيق ، ويبدو أن تعكس خطط لغزو العراق في عام 2003 ، حيث تقع جميع البلدان الأخرى بالقرب من القواعد الامريكية الرئيسية أو نقاط على تموين في الطريق إلى العراق.
دول البلطيق ، وسكت حديثا أعضاء حلف شمال الأطلسي ، وكان أنصار صخبا غزو العراق عام 2003 ولكن عدم القدرة على مشروع المستوطنة قوات الى الشرق الاوسط. فمن المحتمل أنها كانت مدرجة في الدراسة لكي نفهم كيف أن الولايات المتحدة قد نقل الجنود والمعدات البلطيق الى العراق. ومن الممكن أيضا شملت الدول على فهم دورهم الجديد في تسهيل عمل القوات في روسيا ، إذا ما دعت الحاجة.
اكتشف الملف على الموقع العسكري الامريكي والتي أزالت لاحقا ؛ التعرض لها قد يكون عرضيا.
لاحظ

اكتشفت لأول مرة من قبل ريك روس من ثقب الذاكرة . بفضل ريك.


تنزيل اضغط على تورنت يجب ان يكون لديك برنامج تورنت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى