اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
الإدارة
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2613
النقاط : 17468
http://www.iq-fb.com

#جوجل تستحوذ على الشركة المُطورة لتطبيق Bump .

في الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 5:57 pm
#جوجل تستحوذ على الشركة المُطورة لتطبيق Bump .

أعلنت شركة Bump Technologies المُطورة لتطبيق Bump لمُشاركة البيانات بين الأجهزة المحمولة، عن إنضمام فريقها إلى فريق عمل شركة جوجل، وذلك حسب ما ورد على مدونة الشركة الرسمية.

ويوفر تطبيق Bump إمكانية نقل الملفات ومعلومات الإتصال بين هاتفين محمولين عن طريق تشغيل التطبيق في كلا الجهازين، ثم نقرهما ببعض لإنشاء الاتصال، واختيار البيانات المطلوب نقلها من جهاز إلى آخر فيما يشبه تقنية الاتصال قريب المدى NFC بعض الشيء.

هذا وتمتلك الشركة أيضًا تطبيقًا آخر يحمل اسم Flock، والذي يؤمن إمكانية إنشاء ألبومات للصور يُمكن مُشاركتها مع الأصدقاء، وهو متوفر على الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد و iOS.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة Bump، ديفيد لايب، إلى سعادة كامل فريق عمل الشركة بالإنضمام إلى جوجل، كما أكد أن تطبيقي Bump و Flock لن يتوقفا عن العمل بعد هذا الاستحواذ.

ويُشار إلى أن تطبيق Bump متوفر على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، كما يُمكن استخدامه بغرض نقل الملفات ما بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

يبدو أن جوجل تخطط للاستفادة من ميزات الشركة الموجودة ضمن تطبيقاتها، وربما نشاهد ميزات تطبيق Bump متوفرة ضمن نسخ أندرويد القادمة بشكلٍ افتراضي، أو قد يكون لجوجل أهداف أخرى وراء هذا الاستحواذ. على أي حال، المهم بالنسبة لمستخدمي التطبيق أنهم لن يتخلوا عنه وسيبقى متوفرًا وسيحصل على المزيد من التحديثات حسب وعود الشركة


_________________



فيس بوك العراق والعرب


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى