اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل Az064 فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

اليك انواع الأكل لحياة اكثر سعادة

في الأحد سبتمبر 08, 2013 8:08 pm
اليك انواع و طرق الأكل لحياة اكثر سعادة
الطعام الذي يجعلك سعيدا



فمن السهل أن بعد يوم المجهدة في العمل في دفع شريط من الشوكولاته أو كعكة لتعزيز مزاجك. على أن تأخذ في السكر ليست حلا على المدى الطويل ليشعر على نحو أفضل، حتى في المرة القادمة أنت واقف مع أن كعكة الشوكولاتة في يده بدلا من ذلك اختيار الطعام بطريقة صحية يحصل لك في مزاج أفضل ويجعلك أكثر سعادة!

هل أنت واحد من أولئك الذين يأخذون على الحلوى عندما كنت بحاجة إلى دفعة من الطاقة؟ البحوث المقدمة في الدورية البريطانية للطب النفسي تبين أن 58 في المئة الذين يأكلون اتباع نظام غذائي يتكون من السكر والمواد المضافة وسيطة هم أكثر عرضة لتكون محبطة. فذلك لأن الغذاء غير الصحي يخلق مخاطر التهاب في الجسم، والذي يمكن أن يسبب الاكتئاب والاكتئاب على المدى الطويل.

هناك الأطعمة التي توفر له تأثير عكسي. الأطعمة التي تحتوي على مواد الدوبامين والسيروتونين، وإعطاء شعور من السعادة والرفاه من الجسم. الأطعمة التي هي المقلية والعالية في نسبة السكر يجعلنا نشعر مؤقتا جيد، ولكن التي تتحول لاحقا إلى بدلا تجعلك عاجزا والاكتئاب. والأطعمة التي تحتوي على الكثير من السكر تجعلك تشعر بالارتياح وحيوية في الوقت الراهن، ولكن عندما ينخفض ​​السكر في الدم، وكنت أكثر متعب مما كنت عليه من قبل.

واتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من التربتوفان والمغنيسيوم يجعلك تشعر متناغمة وسعيدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المغنيسيوم لشغف ل الشرور لا يكون بنفس القوة. تذكر هذا في المرة التالية التي "تجعل" شوكولاتة بعد يوم المجهدة في العمل وبدلا من ذلك اختيار الطعام الذي يجعلك سعيدة جداً.



سمك السلمون



سمك السلمون هو مصدر ممتاز بالنسبة لك للحصول على ما يكفي من الدهون الصحية التي تحتاج لعقلك لتعمل بالشكل الأمثل. سمك السلمون يحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 أن يكون لها تأثير إيجابي على تركيز الذاكرة الخاصة بك. وتبين البحوث أن الناس المصابون بالاكتئاب أو عانوا من الاكتئاب كثيرا ما يعانون من نقص في أوميغا 3 الدهنية DHA حامض.

هل تعاني من الإجهاد، والقلق، وقلة النوم وانخفاض الدافع الجنسي؟ وسمك السلمون أو زيت السمك هو تكملة رائعة للحد من أعراض هذا المرض، وتعزيز المزاج.


الدجاج والديك الرومي
الدجاج والديك الرومي هي مصدر جيد حقا من البروتين. بالإضافة إلى اللحوم البيضاء وإصلاح العضلات، وتظهر الأبحاث أن مصدر البروتين الطيور توفر كلا من تأثير مريح وإيجابي على المزاج. الدجاج والديك الرومي يحتوي tryosin الذي هو عامل طبيعي 'تهدئة' للجسم. يحتوي الدجاج أيضا B12 التي وجدت ليكون لها تأثير الاسترخاء.



دقيق الشوفان



إذا كنت هدم على الكربوهيدرات في حميتك يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على مزاجك. ذلك لأن الكربوهيدرات اطلاق الانسولين الذي يساعد الدماغ على تلقي السيروتونين. السكر يساعد على تهدئة على أعلى في الوقت الحالي ولكن يسقط مرة واحدة في نسبة السكر في الدم مرة أخرى، وتحصل متعب، لديك صداع، وتكون في مزاج سيئ. ولذلك، من المهم تحقيق التوازن بين نسبة السكر في الدم، والتي يمكنك القيام به من خلال تناول الأطعمة الحق.

دقيق الشوفان هو الطعام فعالة للحفاظ على نسبة السكر في الدم تحت السيطرة. الألياف عالية المحتوى تماما الانسولين مستقرة إفراز، وضمان العافية جيدة. تناول الشوفان على الفطور هو وسيلة رائعة للحفاظ على مزاج سعيد بك خلال النهار.



طماطم
صحيفة ديلي ميل ان يكتب العلماء الصينيين قد وجدت أن تناول الطماطم يصد الاكتئاب يبدو أنه من المواد المضادة للاكسدة الطماطم الليكوبين وهي صبغة حمراء أن يجعلنا أكثر سعادة! جعل هذه العادة من شريحة دائما بعض الطماطم (البندورة) في سلطة عندما حان الطماطم فقط التي تثبت هذا التأثير، مما يجعله الفائز في وعاء سلطة.



بذور اليقطين



80 في المئة من السكان من نقص في المغنيسيوم. التهيج، والتعب، والقلق هي بعض الآثار أن نقص المغنيسيوم يمكن أن تقدم. بذور القرع تعتبر مصدرا غنيا للفيتامين وجدت ليكون لها تأثير الإجهاد على مزاجنا. لذا في المرة القادمة كنت أخبز الخبز أو يأكل عصيدة، ورمي في بعض بذور اليقطين لأجل humörets!


الخبز الكامل
تحصل في العادة من تناول شريحة من الخبز والحبوب الكاملة لتناول الإفطار أو وجبة خفيفة. الحبوب الكاملة تحتوي على الزنك وهو يصد التعب الذهني، وتقلب المزاج وعدم القدرة على التركيز. إذا كنت لا تحب خبز القمح الكامل، وهناك غيرها من الأطعمة مثل هذا المزيج الذي يوفر أيضا نفس التأثير المفيد.


الفاكهة والخضار
تناول الفواكه والخضار هو جيد لحالتك المزاجية. أنها تحتوي على المواد المضادة للاكسدة وكبيرة مع حمض الفوليك، وهو ما يعني لدينا وأسهل لاجراء أعصابه على القمة. الخضروات والفواكه تحتوي أيضا على كميات من الفيتامينات B، والذي يعطي لديه تركيز أفضل أيضا تأثير جيد على إنتاج الدماغ من السيروتونين والدوبامين. لديك قاعدة لتناول الطعام لا يقل عن سبعة الفواكه والخضروات يوميا اذا تريد لتلبية جميع الفيتامينات جيدة.


التوت



عندما نتنفس في الأوكسجين من الهواء، ونحن أيضا الحصول على لنا في الجذور الحرة التي يمكن أن تكون ضارة لجسمنا. التوت تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على رعاية الجذور الحرة وأنها تحصل في التوازن. فليس من المستغرب أن التوت لها تأثير إيجابي على مزاجنا، دراسة من معهد توري باينز في فلوريدا تبين أن التوت تحتوي على مواد مثل مضادات الاكتئاب ومثبتات المزاج. استبدال السبت الحلوى في وعاء من التوت في المرة القادمة لرؤيا حقا حتى مزاجك.



الحليب واللبن
خلال أشهر الشتاء تعاني العديد من السويديين من نقص فيتامين D. نقص فيتامين D يمكن أن يؤدي إلى التعاسة والاكتئاب، كما فيتامين D ضروري للدماغ لإنتاج السيروتونين. الحليب واللبن الزبادي هي الأطعمة التي هي غنية في البروتين، وفيتامين D والكالسيوم، الذي يمكن أن يخفف القلق والمزاج والانخفاضات تحصل في مزاج جيد مرة أخرى.


شوكولا
T O لديها الرغبة في تناول الشوكولاته أمر طبيعي عندما يثير الكاكاو مستويات السيروتونين وfenyletylaminet في الجسم. سوف هاتين المادتين تجعلك تشعر جيدة حقا ويخلق الرفاه في الجسم. لسوء الحظ، ليس كل الشوكولاته وصحية. معظم أصناف الشوكولاته في محلات السوبر ماركت

بحيث شوكولاتة الحليب يحتوي على الكثير جدا من المواد المضافة الحليب والسكر، الأمر الذي يحد من امتصاص الجسم من المواد المضادة للاكسدة مفيدة. بدلا من ذلك، اختيار الشوكولاتة العضوية تحتوي على الكاكاو مع جودة أفضل من أجل مشاركة من آثار رفع المزاج أن الشوكولاته يقدمها.



قهوة
بالتأكيد، يحصل على الحياة قليلا اروع مع أن كوب من القهوة في متناول اليد؟ القهوة تحصل فعلا في مزاج أفضل وكل ما هو مطلوب وفقا للباحثين هو 2-3 أكواب يوميا للحد من خطر الاكتئاب والحزن. عند شرب فنجان من القهوة يزيد من مستويات الدوبامين "هرمون مكافأة 'في الدماغ مما يجعلنا أكثر سعادة، مما يقلل من خطر الاكتئاب بنسبة 15 في المئة. الكثير من القهوة، ومع ذلك، يمكن أن يوفر لك الغثيان، والتي لها تأثير سلبي على مزاجك.
avatar
غسق
عضو فضي
عضو فضي
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1857
المزاج : من رضى بقدرى اعطيته على قدرى
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 26/03/1990
النقاط : 2518
العمل : مدرسه
MMS :

رد: اليك انواع الأكل لحياة اكثر سعادة

في الإثنين سبتمبر 09, 2013 9:01 pm
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرررررررررااااااا

_________________



استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى