اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

احصل على بشرة خالية من العيوب في 8 خطوات سهلة

في الأحد سبتمبر 08, 2013 7:03 pm
احصل على بشرة خالية من العيوب في 8 خطوات سهلة

من المهم أن تأخذ الرعاية من جلدك، من الداخل والخارج. مع حيل ذكية يمكنك تجنب الرؤوس السوداء، حب الشباب والجلد الجاف. العناية بالبشرة المعالج أندريه Korkeamäki تقديم المشورة أفضل ما لديهم.

1. احصل على منظف الوجه. لغسل وجهك بالماء والصابون اليد يمكن أن يجعل جلدك الجاف وضيق. استخدام غسول للوجه وكريم جيدة بعد ذلك بدلا من ذلك. ويمكن أيضا أن تستخدم كريم بعد الحلاقة.



2 تجنب الوجبات السريعة، وتناول الفواكه والخضراوات بدلا من ذلك. هل كنت وضعت في طعامك مع الجلد غذائية قليلة لن تحصل على ما يحتاج إليه. تختار بدلا من ذلك إلى تناول كميات كبيرة من الفواكه والخضروات. أنها تحتوي على الفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة التي تساعد على إبقاء الجلد أملسا. على سبيل المثال، والجزر تحتوي على فيتامين (أ) والتي هي كبيرة للبشرة. تناول أطعمة متنوعة حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية.



3 هل لديك بشرة الدهنية وخشنة؟ في هذه الحالة استخدام فرك أن يقشر الجلد مرة أو مرتين في الأسبوع. حتى إذا كان لديك بشرة العادية يمكن استخدام فرك، ولكن لديك حساسية الجلد، يجب تجنب ذلك. "دائما قناع الوجه بعد فرك، ثم الحصول على بشرة جديدة يتغذى ورطب" تنصح العناية بالبشرة المعالج أندريه Korkeamäki.

4. أكل الأسماك الغنية بالزيوت. الأسماك الدهنية مثل السلمون والرنجة والماكريل تحتوي على الدهون أوميغا صحية أن يكون لها تأثير إيجابي على الجلد. لا أحب السمك، قد حاول كبد سمك القد كبسولات زيت بدلا من ذلك.

قص 5 الخناق على السكر والحليب. كلا السكر العادي والسكريات الاصطناعية تؤثر على الجلد سلبا، فإنها كسر الجلد. هل لديك الكثير من المتاعب مع بشرتك، قد يكون فكرة جيدة لخفض الحليب، يمكن أن الافراط في شرب الخمر المساهمة وهي للمشاكل.

6. محاولة قناع. هل لديك بشرة الجافة أو الحساسة يناسب قناع ترطيب أفضل. يمكن أن يكون بين عشية وضحاها. هل لديك البشرة الدهنية أو حب الشباب، في محاولة لقناع التطهير، مثل قناع الطين. وسوف يكون فقط لفترة من الوقت، يمكنك أيضا اختيار لمجرد وضعها على أجزاء من الوجه.



7. أكل الشوكولاته! الشوكولاته هي فعلا جيدة لبشرتك. لكنه لن يكون في المكان المناسب والكمية المناسبة. "الشوكولاته مع محتوى الكاكاو سبعين في المئة هو أفضل ويجب أن تأكل بحد أقصى ثلاثين غراما يوميا"، كما يقول أندريه Korkeamäki العناية بالبشرة المعالج.

8. النوم بشكل صحيح. أثناء النوم، وهي الهيئة إصلاح واستعادة، وينطبق الشيء نفسه على الجلد. يرجى أن يكون كريم الليل الخاصة التي هي أغنى قليلا من كريم النهار، ثم سوف تحتاج أيضا إصلاح الخارج.

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى