اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل Az064 فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 37
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

اهم نصائح التدريب على كيفية بناء العضلة بوقت قياسي

في السبت أغسطس 31, 2013 9:29 pm
اهم نصائح التدريب على كيفية بناء العضلة بوقت قياسي
هنا يمكنك الحصول على نصائح ذات الرأسين الكبيرة - على حد سواء في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية!

- لكي تنجح في بناء العضلة ذات الرأسين الكبيرة المهم لتنشيط العضلات. حتى أولئك الذين هم مبتدئين في تدريب الوزن يمكن أن نرى نتائج تجريب الخاص بك على الفور تقريبا. التدريب ثم ثلاث مرات في الأسبوع هو عادة العضلات تبدأ في الظهور بعد حوالي 4-5 أسابيع من التدريب، ويقول فيليب اولين الذي يعمل كمدرب شخصي في اللياقة البدنية 24.



العضلة ذات الرأسين، والمعروف أيضا باسم عضلة الذراع برأسين بسبب شكله، هي واحدة من العضلات الأكثر شيوعا للعمل بها عندما كنت ترغب في الحصول العضد الكبيرة. ولكن من الأهمية مثل نقطة التدريب هو أنه في حين أن الحق في تناول الطعام للحصول على النتائج التي تريدها.

- هل أنت مجرد النظر إلى الحصول على عضلات كبيرة على شكل مقطوع، يجب عليك إرم إلى الطعام. إذا كنت تريد أن النقيض من العضلات ذات الرأسين إلى الظهور للحصول على تتبع ما كنت وضعت فيه، ويقول فيليب اولين.




- زوج من حاويات مملوءة بالماء، يمكنك استخدام فقط مثل زوج من الدمبل. ممارسة التي تعمل بشكل جيد للقيام مع الدمبل، أو أباريق المياه الخاصة بك، والجليد للقيام العضلة ذات الرأسين تجعيد الشعر. الوقوف على التوالي في الموقف الأساسي مع ذراعيك على جانبيك. ثم رفع الأوزان الخاص بك حتى نحو جسمك حتى يتسنى لك ثني الكوع الخاصة بك ومن ثم انخفاض الساعدين الخاص بك مرة أخرى، ينصح فيليب اولين.

- يمكنك مواصلة القيام تجعيد الشعر باستخدام نموذج نفس علب المياه في المنزل، ولكن في الصالة الرياضية، يمكنك أيضا تدريب العضلة ذات الرأسين الخاصة بك مع الحديد. الفرق بين العمليتين هو أن كنت تعمل مع قضيب في وضع ثابت، بينما مع الدمبل لدينا الفرصة للعمل مع ذراع واحدة في وقت واحد، ويقول فيليب اولين.



- هل تحدد العضلة ذات الرأسين الخاصة بك وجعلها مرئية قدر الإمكان، تحتاج إلى تتبع ما تأكله. للحصول على العضلات وضوحا هو مهم للحد من نسبة الدهون في الطعام. وبعيدا مع جميع الكربوهيدرات البسيطة إذا كنت تبحث لتشكيل العضلة ذات الرأسين الخاص، والردود فيليب اولين.

لا ننسى العمل الذي يبقى بعد تجريب. لمهما الحمام يجذب، فمن المهم أن يمد العضلات.

- تمتد شيء أنا أنصح الجميع، ولكن كنت شديدة في الجسم، أو إذا كنت مبتدئا فمن المهم اضافية لتمتد المجموعات العضلية التي تقوم عمليا، يقول فيليب اولين.



استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى