اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل Az064 فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 37
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

لون و اسم iPhone 5S ، iPhone 5C الجديد ونسخة ذهبية اللون ؟!

في الإثنين أغسطس 12, 2013 7:35 pm

iPhone 5S ، iPhone 5C ونسخة ذهبية اللون ؟!

تأكيدًا علي اسم الآيفون الجديد فقد صرحت Macotakara اليابانية أن الآيفون الجديد سيطلق عليه iPhone 5S و iPhone 5C و هو أول كسر لعادات آبل المعتادة بإصدار نسخة واحدة سنويًا من آيفون، تتابع التقارير تأكيد كون 5S نسخة طبق الأصل من تصميم 5 و هو ما اتبعته آبل في كل من 3GS و 4S كتحديث لـ3G و 4 علي الترتيب.

بينما كل التأكيدات تصب في هذا الجانب فإن إطلاق اسم "The New iPad" علي الإصدار الثالث منه كان غير متوقع و هو ما يرجعنا لعدم التأكد من مفاجأت آبل المعهودة و التي لا يعلم احد لماذا فعلًا يفعلوها إلا بعدها بفترة ...

بالنسبة لـiPhone 5C فقد تابعت الترجيحات إن C هنا ممكن أن تكون للون Color حيث من المؤكد إنه قد يتم طرحه بعدة ألوان غالبًا ما ستكون قريبة لألوان الآيبود تاتش، أو C لبولي كاربون poly Carbon و هو غالبًا ما ستكون مادة تصنيع الغطاء الخلفي له.

Macotakara يتابع تقريره بالحديث عن إختفاء رمز التطبيق من علي زرار الـHome و الذي سيتم دمج حساس البصمة معه حتي لا يحدث "تناقض" لدي المستخدمين معه لكننا لانزال نري آبل تبعد كل البعد عن تغير دراماتيكي في تصميماتها للآيفون فحتي الآن الواجهة الأمامية لم تتغير الكثير منذ إطلاقه في ٢٠٠٧ ... سيكون لديهم مبرر أهم من ذلك في إعتقادنا لو تم هذا.

التأكيد الأكثر إنتشارًا و تم التأكد منهم كان في ثبات الكاميرا علي ٨ ميجا بيكسل مع تحسين قدرة الكاميرا و تغير قابليتها لتحسس الإضاءة بصورة كبيرة.

أما الجديد كان الحديث عن نسخة آيفون 5S ذهبية اللون و هو خروج غريب عن عادات آبل التصميمية المعتادة منها بالإلتزام بنسخ بيضاء و سوداء اللون ... فهذا لا يمكن وضعه بأي حال في سبب موضوعي!

أيًا كان سنعلم كل ذلك قريبًا في العاشر من سبتمبر

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى