اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 37
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

اطلاق الآيفون الجديد في العاشر من سبتمبر؟

في الإثنين أغسطس 12, 2013 7:21 pm
الآيفون الجديد في العاشر من سبتمبر؟

نقلًا عن AllThingsD عن مصادر و بعد مراجعة عادة آبل في طرح النسخة الجديدة في الأعوام السابقة فهم يروا العاشر من سبتمبر الأقرب لإطلاق آيفون الجديد، و غالبًا ما سنري مصادر أخري تؤيد ذلك الموعد ...

يذكر أن آبل قد أصدرت الإصدار التجريبي الخامس من iOS 7 منذ حوالي إسبوع و الذي من المقرر إطلاقه نهائيًا مع الآيفون الجديد، و قد إحتوي علي بعض التعديلات المختلفة و حسن من آداء النظام مع آيباد خاصة حيث تم إطلاق النسخة التجريبية الداعمة لآيباد لاحقًا لآيفون و ليس معه. و لأن تحديث iOS 7 يعتبر الأكبر منذ إطلاق آيفون نفسه بالماضي فقد يحتاج لأكثر من هذا الوقت للحصول علي نسخة مستقرة من آبل فإننا بإنتظار نسختين جديدتين في هذا الشهر قبل الإطلاق علي الأقل.

ينتظر من آبل في المؤتمر القادم إطلاق كل من آيفون جديد و آيباد كبير و ميني جديدان أيضًا، بالإضافة لبعض الإشاعات الكثيرة التي تكاد تؤكد إطلاق نسخة آيفون رخيصة تسمي iPhone 5C جنبًا لجنب النسخة المنتظرة، ستكون عبارة آيفون بلاستيكي أو أقرب ما يكون للآيبود تاتش، كما سيكون أرخص من أسعار الآيفون الطبيعية بـ١٠٠$ للحفاظ علي الفارق بينها و بين آيبود و ملء فراغ الشريحة الوسطي بين الآيفون و آيبود.

كما تتابع التسريبات عن تسمية الآيفون الجديد iPhone 5S و الذي قد تكون أكبر مميزاته قاريء حقيقي لبصمات الأصابع و التي من المعتقد دمجها بشكل نوعي مع Passbook لربط محفظتك المالية الإلكترونية ببصمة إصبع بدلًا عن أزمة كلمات السر، من الغريب أن التسريبات تختلف في مكان حساس البصمة فبعضها يتحدث عن دمجه بزرار الـHome، و الآخر يتحدث عن دمجها مع حافة من حواف الجهاز، و غير ذلك و ذاك يتحدث عن دمجها مع الشاشة نفسها في جزء ما!

أما بالنسبة لآيباد فهذه أول سنة قد تقوم آبل بإصدار جميع تحديثات أجهزة iOS سويًا! فمن المتوقع الإعلان عن نسخة آيباد ٥ بشكل الآيباد ميني (ذو حواف جانبية قريبة للشاشة) بجانب آيباد ميني جديد الذي قد يحمل شاشة "ريتنا" أي ضعف عدد بيكسيلات شاشته الحالية ... بالطبع مع إضافة معالجات أقوي لتحمل أداء أسرع و مع بعض الإضافات التي قد لا نعلم عنها شيء إلا وقت المؤتمر ...

هل ستبهرنا آبل من جديد بدمجها لحساس بصمة الإصبع مع آيفون؟
هل سيرضي هذا محبيها و يعيدها من جديد للإبداع خالصة مع تحديث iOS 7؟
لننتظر و نعرف بأنفسنا...
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى