اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في الخميس يناير 01, 1970 مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
حسون0
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 243
النقاط : 673

علاقة كارمن سليمان ويوسف عرفات ؟؟

في الإثنين مايو 27, 2013 9:34 pm
كارمن سليمان ويوسف عرفات يضعان النقاط على الحروف بعلاقتهما!




[b]

في حلقة جديدة من برنامج الموريكس دور عبر اذاعة جرس سكوب استضافت الاعلامية هلا المر والاعلامي نيكولا داغر نجوم أراب آيدول في الموسم الأول كارمن سليمان ويوسف عرفات.

تحدثت كارمن سليمان عن قلة الفنانين الشباب حالياً في مصر واعتبرت أن العدد كبير ولكن هم بحاجة الى برنامج مثل "أراب آيدول" الذي اشتركت به لأنه من الصعب أن يشق الفنان طريق الفن من دون دعم.


وعن أداء اللهجات أكدت أنها مع تنوع اللهجات في تقديم الأغنيات ومن المقرر أن تقدم في هذا الوقت ألبوماً كاملاً باللهجة المصرية لأنه من المهم أن يقدم الفنان لهجة بلده، وفي وقت آخر قد تقدم الاغنية الخليجية والاغنية اللبنانية.


أما عن علاقتها بزميلها الأردني يوسف عرفات فأكدت أنه تم التداول بموضوع علاقتهما كثيراً وقالت: "تكلمنا بالموضوع كثيراً لكن أنا ويوسف لا تجمعنا إلا الصداقة فهو صديقي المفضل ولا تجمعنا أي قصة حب".


وأضافت كارمن أن الصداقة التي تجمعها بدنيا بطمة ويوسف عرفات كبيرة حيث كانوا يختارون الأغنيات سوياً ويتشاركون في الآراء ويتساعدون.


أما عن برنامج أراب آيدول في الموسم الثاني فعبّرت كارمن عن اعجابها الشديد به وأكدت أنه أفضل وأقوى من الموسم الأول من حيث المواهب والاصوات والديكور ووجود الفنانة نانسي عجرم زاده جمالاً ونجاحاً وتمنت أن تكون قد اشتركت به في الموسم الثاني أكثر من الموسم الاول.


أما عن الموريكس دور فعبرت كارمن عن فخرها بوصول الاغنية التي تشاركت بها مع بطمة وعرفات "عظمة على عظمة" الى المراتب الاولى وترشحت من خلالها للوقوف على مسرح الموريكس دور.




من جهته تحدّث يوسف عرفات عن الاغنية وأكد أن القائمين على البرنامج هم من اختاروا ان يقدم كل من دنيا وكارمن وهو الاغنية الجماعية "مش أنا اخترت دنيا وكارمن بل القائمين على أراب آيدول".

كما عبّر يوسف عن الفخر الشديد الذي يشعر به بمشاركة الاغنية في الموريكس دور هذا العام وتمنى ان تفوز بفضل تصويت الجمهور والمعجبين وشكر كل من يدعمه.




وأكد عرفات انه معجب جداً بأراب آيدول 2 مشيراً الى أن هذا الموسم هو أقوى وأجمل من الاول والاصوات رائعة والمنافسة أقوى وكل الاخطاء التي وردت في الموسم الاول تمت معالجتها في الموسم الثاني، وأضاف أنه معجب جداً بأصوات المشتركين محمد عساف وأحمد جمال والمشتركة فرح يوسف والمشترك عبد الكريم حمدان.

كما تحدّث يوسف عن أهمية الدعم الذي يجب أن يُقدم للمشترك بعد خروجه من برنامج المسابقات.





[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى