اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

هل يدفع توم كروز وروبرت داوني ودي كابريو ثمن هجمات بوسطن الارهابية؟

في الخميس مايو 23, 2013 10:52 pm

الأحداث الإرهابية لا تؤثر فقط علي أهالي الضحايا الذين سقطوا لهذا العمل الإجرامي،

بل لها مردود شديد علي صناعة السينما كذلك، فشركات الإنتاج تقوم بإختيار أوقات عرض أفلامهم بعناية شديدة، واضعة في حساباتها عديد من العوامل، والتي منها المشهد السياسي والأمني الذي تمر به البلاد، وتوقيت عرض الفيلم وهل يتم عرضه في مواسم الأجازات الرسمية أم لا، وكذلك موعد عرض الأفلام الجماهيرية المتوقع منافستها للفيلم.
لذلك أي تغيير مفاجئ يحدث وقت عرض الفيلم يؤدي لخسائر مالية فادحة لشركات الإنتاج، التي تضطر أن تغير خططها وتؤجل عرض الفيلم، وقد يصل التأجيل لعام قادم إذا ما اضطروا لذلك.
ففي أحداث 11 سبتمبر عام 2001، تم تأجيل عرض العديد من الأفلام بسبب الأحداث الإرهابية، ففيلم View From the Topللنجمة "جوينيث بالترو"، والذي كان مرجحًا عرضه في كريسماس 2001، قد تم تأجيل عرضه إلي مارس 2003، وذلك لأن قصة الفيلم تدور حول مضيفة جوية تفاضل بين حياتها المهنية وصديقها، وهو ما وجدته شركة الإنتاج أمرًا سيئًا لعرضه علي الجمهور في ذلك الوقت.
كذلك الأمر بالنسبة لفيلم Big Trouble للنجم "تيم ألان"، والذي كان يدور حول مطاردة جماعة إرهابية في إطار كوميدي، ولقد تم تأجيل عرضه ليصبح أبريل 2002، وتم تأجيل عرض فيلم Collateral Damage للنجم أرنولد شوازينجر لمدة 4 أشهر، وكذلك Bad Company للنجم "أنطوني هوبكنز" والذي عرض في يونيو 2002.
أما عن أحداث بوسطن، فتلك الفترة كان من المتوقع أن تشهد بداية عرض العديد من الأفلام الجماهيرية مثل Oblivion للنجم"توم كروز" والذي سيعرض في 19 أبريل، والجزء الثالث من فيلم Iron Man والذي سيعرض في 3 مايو، وأيضًا فيلم The Great Gatsby للنجم "ليوناردو دي كابريو"، والذي تم تحديد موعد 10مايو لعرضه، فهل تشهد تلك الأفلام تغيير في موعد عرضها وتتكبد شركات الإنتاج خسائر جمة قبل بداية العرض،

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى