اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

كارول سماحة : أعيش قصة حب وكتابتي أغنيتين مجرد تجربة

في الخميس مايو 23, 2013 10:49 pm

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بنجاح ألبومها الذي يتصدر المركز الأول في مراكز البيع في العديد من الدول العربية، ونظمت شركة روتانا المنتجة للألبوم مؤتمراً صحافياً لكارول في فندق الفورسيزونز في القاهرة.

في بداية المؤتمر تم عرض كليب قصير عن مشوار كارول الفني، وبعده بدأت كارول في الإجابة على أسئلة الصحافيين ومراسلي الفضائيات، حيث تحدثت عن كيفية اختيارها للأغاني، وتجربتها كشاعرة للمرة الأولى في أغنيتين من تأليفها وألحان محمد يحيى، هما "حخونك" و"مش طايقاك". وأكدت أن الكتابة بالنسبة إليها مجرد تجربة لا تعلم إذا كانت ستكررها أم لا.
وحول أغنية "وحشاني بلادي"، التي تم فيها استخدام المقدمة الموسيقية لأغنية سيدة الغناء العربي "أم كلثوم"، قال طوني سمعان إنه لا تجب المقارنة نهائياً بين سيدة الغناء العربي ولحن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وبين أي شخص آخر، وأن هذه المقدمة الموسيقية تم استغلالها بشكل قانوني ورسمي، وأضافت كارول أن إعادة تقديم الأغنية من خلال المقدمة الموسيقية جاء بشكل احترافي ومحترم لاقى القبول من الناس وأشادوا به.
وأضافت كارول أنها سعيدة جداً بكل هذا النجاح، الذي حققه ومازال يحققه ألبوم "إحساس" في مراكز البيع والأسواق واحتلاله للمركز الأول، ووجهت تحية لفريق عمل ألبومها، من شعراء وملحنين وموزعين وشركة الإنتاج روتانا. وحول تجربتها في برنامج ""the X factor قالت كارول، إن التجربة جديدة عليها ومختلفة عن باقي برامج اكتشاف المواهب، فكل برنامج له نكهة مختلفة عن الأخرى، وأن مشاركتها في البرنامج كعضو لجنة تحكيم تختلف تماماً عن مشاهدتها لهذه البرامج من المنزل مثل أي مشاهد آخر.
أما مفاجأة المؤتمر فكانت اعتراف كارول بأنها تعيش قصة حب ستعلن عنها بشكل رسمي نهاية هذا العام.
وفي نهاية المؤتمر تحدثت كارول عن مصر بحب، ووصفت المصريين بأنهم مصدر للفرح والسعادة لأنهم يحبون الحياة، وأن السير في شوارع مصر "يرد الروح" كما يقولون، مؤكدة أن نجاحها لا يكتمل إلا إذا نجحت في مصر أيضاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى