اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل fifo فمرحباً به


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
البغدادية
شكر وتقدير من الإدارة
شكر وتقدير من الإدارة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1442
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 22/08/1990
النقاط : 3633

صيدلي يغتصب طفلة

في السبت مايو 18, 2013 9:46 pm

صيدلي يغتصب طفلة




الشعب نيوز -[b]وتشير المعلومات " إلى أن الصيدلي والذي كان يعمل في صيدلية خاصة بجوار "مستوصف" خاص بحي الزاهر، خطط لجريمته لاغتصاب طفلة "11 عاماً" داخل شقته بالعمارة نفسها التي تسكن بها الضحية.
وقبل سفر الصيدلي كانت الطفلة الضحية خرجت لشراء أشياء وأثناء دخولها العمارة كان الجاني الصيدلي يتربص بها أمام باب شقته وأدخلها بالقوة واغتصبها وتركها وسط دمائها وفرّ هارباً للمطار.
وأبلغ الأب الجهات المختصة التي باشرت الحالة ممثلة بالدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات وضابط الاستلام بمركز شرطة التنعيم، وجرى التنسيق مع رجال الأمن بمطار الملك عبدالعزيز بجدة عقب أن أبلغتهم الطفلة بأنه كان يحمل حقائبه، وقبل خروجه من بوابة الخروج استوقفه رجال البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة.
وعرضته الشرطة في طابور العرض على الطفلة المغتصبة، والتي تعرفت عليه وهي تصرخ وتبكي، وجرى أحالتها إلى مستشفى النساء والأطفال للكشف عليها وإصدار تقرير طبي بحالتها.
كما أحيل الصيدلي إلى مركز شرطة التنعيم للتحقيق معه وتحويل ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص في انتظار الحكم عليه شرعاً.
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى