اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
هيثم
عضو ذهبي
عضو ذهبي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4077
المزاج : هادئ
العمر : 37
تاريخ الميلاد : 20/03/1980
النقاط : 10880
ألقاب اضافية : مشرف قسم الأغاني العراقية الحديثة

MMS : فيس بوك العراق والعرب iq-fb.com

دخان التبغ مرتبط بمضاعفات الانفلونزا في الاطفال

في الأحد سبتمبر 02, 2012 6:22 pm
دخان التبغ مرتبط بمضاعفات الانفلونزا في الاطفال



(رويترز) - الاطفال في المستشفى مع انفلونزا هم أكثر عرضة للحاجة العناية المركزة والبقاء لفترة أطول إذا كنت قد تعرضت لأنهم دخان التبغ غير المباشر في المنزل، دراسة صغيرة جديدة يجد.

تحليل سجلات أكثر من 100 أطفال في المستشفى مع انفلونزا في ولاية نيويورك، وجد الباحثون الذين يتعرضون للتدخين السلبي كانت خمس مرات أكثر عرضة للسماح لهم بدخول وحدة العناية المركزة ويتطلب إقامة أطول 70 في المئة في المستشفى، مقارنة إلى الأطفال الذين لم يتعرضوا للتدخين.

"الناس يجري قليلا بالرضا والتفكير في أن لأنها لا ترى في كثير من الأحيان ... والتدخين أنه ليست مشكلة بعد الآن"، وقال الدكتورة كارين ويلسون، من كولورادو مستشفى الأطفال، في أورورا، الذي قاد الدراسة. واضاف "لكن ما زلنا بحاجة إلى توخي الحذر حول حماية الأطفال من دخان التبغ غير المباشر."

وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، التدخين السلبي يسبب التهاب الأذن ومشاكل في التنفس والتهابات الرئة عند الأطفال، ويؤدي إلى دخول المستشفى لمدة تصل إلى 15،000 طفل دون سن 18 شهرا في كل عام.

العمل الجديد هو أول دراسة تبحث في تأثير التدخين السلبي على الأطفال مع الانفلونزا، ولكن.

بدا ويلسون وفريقها في سجلات المستشفى ل 117 أطفال اعترف للأنفلونزا إلى مستشفى في نيويورك بين عامي 2002 و 2009.

وذكر المستعملة التعرض لدخان على الرسم البياني لل40 في المئة من الاطفال - أقل قليلا من معدل التعرض الوطنية 53 في المئة للأطفال دون سن 11 حسب تقدير CDC في عام 2008.

خلال الدراسة التي استمرت سبع سنوات، وجد الباحثون أن تم قبول العام، 18 في المائة من الأطفال المتضررين من انفلونزا الى العناية المركزة، وستة في المئة تحتاج إلى مدخل أنبوب مع أنبوب التنفس. في المتوسط، وبقي الاطفال في المستشفى لمدة يومين.

وعندما ويلسون وفريقها مقارنة الاطفال الذين تعرضوا لدخان التبغ غير المباشر لأولئك الذين لم تكن، أن 30 في المئة من الاطفال من التدخين يتعرض اللازمة العناية المركزة مقابل 10 في المئة من الاطفال غير مصورة. كان مطلوبا التنبيب 13٪ من الدخان المعرضة للأطفال، مقارنة بواحد في المئة من الذين من بيت خالية من التدخين.

ويبقى المستشفى ما يصل الى 70 في المئة للأطفال يعد من التدخين المكشوفة، مع الاطفال البقاء في لمدة أربعة أيام في المتوسط، مقارنة مع 2.4 يوما في الاطفال غير المكشوفة. إذا كان الأطفال مرض مزمن وكذلك الانفلونزا، طولها من البقاء إلى ما يقارب 10 يوما في المتوسط، إذا ما تم استنشاق دخان التبغ غير المباشر، في مقابل نحو ثلاثة أيام في غير مكشوفة الأطفال المرضى.

وأضاف "عرفنا أن (دخان التبغ غير المباشر) هو سيء للأطفال في مجموعة متنوعة كاملة من الطرق"، قال الدكتور سوزان التابوت، الذي درس مضاعفات الأنفلونزا في الأطفال في مستشفى الأطفال في فيلادلفيا. "مع هذا (دراسة) نرى أن التعرض لدخان ليس فقط يزيد من خطر العلاج في المستشفيات على وجه التحديد ولكنه يجعل مسار المرض سوءا."

دراسة صغيرة نشرت في مجلة طب الأطفال، لديها قيود. الكتاب في تقريرهم، على سبيل المثال، قد يكون أن الأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة فحص أكثر تواترا للتعرض للتدخين، مما يؤدي إلى التقليل من عدد الأطفال تعرضوا للتدخين.

قال باحثون ومع ذلك، فإن النتائج تشير إلى قيام الحاجة إلى تحسين الفحص عندما ينظر الاطفال مع الانفلونزا في ER.

"إذا كان لديك طفل الذي يأتي إلى المستشفى ويتعرضون لدخان التبغ، لديهم المزيد من المخاطر من الذهاب إلى تطوير المرض أكثر شدة،" وقال ويلسون لرويترز. وأضافت معرفة أن الأطفال هم في خطر متزايد يمكن أن تساعد الأطباء اتخاذ قرارات أفضل علاج.

لويلسون، من المهم جدا أن الأطفال لا ينتهي في ER في المقام الأول.

"هذا هو سبب منعها من انفلونزا شديدة، وأنه من المحزن أن الأطفال هم في وضع يمكنها من أن يتعرض الرغم من أن هذه المضاعفات الخطيرة يمكن أن يحدث"، وقال ويلسون.

"من الواضح عدم التدخين وحماية الأطفال من الدخان لن يمنعهم من الحصول على الأنفلونزا، لكنها قد تساعد من التحول إلى حالات مرضية وخيمة أو (منع) المضاعفات التي نراها في بعض الأحيان"،

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى