اهلا وسهلا بك من جديد زائر آخر زيارة لك كانت في مجموع مساهماتك 85 آخر عضو مسجل irakpro فمرحباً به


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
سارة3
عضو متميز
عضو متميز
عدد المساهمات : 1445
النقاط : 3856

10 طرق لحرق مزيد من السعرات الحرارية فقط من خلال الجلوس

في السبت سبتمبر 01, 2012 2:47 am
10 طرق لحرق مزيد من السعرات الحرارية فقط من خلال الجلوس


الذي يحتاج الى صالة الالعاب الرياضية عندما يمكنك ان تفعل هذه التحركات متستر وفقدان الوزن مع أي جهد تقريبا؟




1
بغض النظر عن ما كنت تنظر اليومية تطحن - يجلس وراء جهاز الكمبيوتر، تشغيل المهمات لعائلتك، مواكبة برامجك التلفزيونية المفضلة - معظمنا تنفق الطريقة الكثير من الوقت على توسيع اعمالنا المؤخرات. تقول الدراسات: إنه يجلس كثيرا يضع زيادة لنا في خطر أكبر للاصابة بداء السكري والسرطان، والتهاب ومستويات الانسولين، وأبطأ عملية التمثيل الغذائي، من بين قضايا أخرى. والكسلان ليست هي الوحيدة التي تعاني. الناس الذين تصل إلى الصالة الرياضية ومشاهدة وجباتهم الغذائية تواجه أيضا صعوبة متزايدة البقاء تقليم مع ساعات أطول ننفقه على الجوارب لدينا. نحن أكثر انشغالا من أي وقت مضى، ولكن عندما دينا جداول المحمومة قد ولت، ونحن نتلهف ليست أكثر من - هل تفكر في ذلك - على انهيار المؤخرات لدينا. ماذا يمكننا أن نفعل عندما حياتنا تدور حول الجلوس للعمل والاسترخاء؟ تغلب أسلوب حياتنا المستقرة في لعبة خاصة به، بطبيعة الحال. هذا هو السبب طلبنا الخبراء كيفية زيادة التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية أثناء الجلوس.نحن لا نريد منك أن تحل محل ممارسة، تناول الطعام بشكل جيد، والعيش على نمط حياة صحي مع هذه الاقتراحات بعقب التفجير - إضافة منهم فقط إلى روتينك القائمة لتعظيم قدراتك حرق السعرات الحرارية. فما تنتظرون؟ كما تقرأ هذا، وربما كنت بالفعل في وضع البداية على أي حال.



2







يضحك كثيرا

نعم، نحن نعرف - نحن شدد أيضا على الخروج إلى ضحكة مكتومة. ولكن البيانات من مركز فاندربيلت الطبية جامعة يقول أنه إذا كان يمكنك كرون إستوني من الضحك لمدة 10 إلى 15 دقيقة يوميا، فسوف حرق ما يصل إلى 40 سعرة حرارية. صاح حقيقية يسبب معدل ضربات القلب لترتفع بنسبة 10 إلى 20 في المئة، وكما هو الحال، والتمثيل الغذائي الخاص بك أيضا الزيادات، مما يعني أنك سوف تستمر في حرق تراخيص وصول العميل بمجرد التوقف عن الضحك أيضا. ليس مزحة! بعض الأفكار قهقه جديرا؟ جينا Barreca، الفكاهي، ومؤلف كتاب "استخدامها في الاتصال بي سنو وايت، ولكن جنحت الأول: استخدام المرأة الاستراتيجي للفكاهة" يقترح الإبقاء على الذهاب إلى قائمة من أكثر الأمور سخرية أصدقائك وعائلتك وقال لك، لسطع الخاص المزاج. وتوصي أيضا ضرب يوتيوب لمشاهدة المقابلات وإجراءات متابعة الموقف من السيدات مضحكا مثل نورا ايفرون، جوان ريفرز، ومعالج تشيلسي. الإشارات البصرية البصيرة دائما يسخرون جيدة، أيضا. محاولة غوغلينغ صور الحيوانات فرحان، مثل الكلاب في الأزياء هالوين، أو خبأ بعض الطلقات فرحان من أصدقائك يبحث goofiest بهم.



3
جعل بعض العضلات

يقللون من حجم العضلات تحرق السعرات الحرارية 12 مرة أكثر من الدهون، ولكل رطل من العضلات وأضاف يقول خبراء ان جسمك يزيد معدل الايض عن طريق السعرات الحرارية الإضافية في اليوم 50 - عندما كنت جالسا لا يزال . إذا لم تتمكن من الوصول إلى الصالة الرياضية، وجعل العضلات بينما كنت جالسا لك.على الرغم من أنك على الرحب والسعة ضخ زجاجات المياه في مكتبك، وهذه الأفكار الأساسية والجزء السفلي من الجسم هي وسيلة أقل ظهورا.عبس: عودة العجاف قليلا في مقعدك ورفع قدميك عن الأرض مع ساقيه على التوالي بزاوية 45 درجة، ثم ينحني ركبتيك نحو صدرك واطلاق النار عليها العودة الى نقطة الانطلاق، هل هذا لمدة 3 مجموعات ممثلين و20، لحرق ما يصل الى 75 سعرة حرارية، ويقول كريستين ماكجي، مدرب اللياقة البدنية المشاهير. فكرة أخرى هي الزفير بشكل كامل، ثم الضغط في المعدة إلى أقصى حد ممكن، ويشغل هذا المنصب لمدة 5 إلى 8 ثوان ليشعر الخاص بك العضلات AB "لصقها" في العمود الفقري؛ مجموعتين من 8 ممثلين سوف يحرق ما يصل إلى 100 ​​سعرة حرارية، يقول أمير Pozderac، مؤسس استشارات اللياقة البدنية التنفيذي. ما وراء حرق، مجموعة أساسية قوية تدعم أيضا الموقف، ويعزز أفضل التنفس، ويجعلك تبدو أصغر حجما.الساقين: للحصول على الفخذين الداخلية، والضغط على ممارسة الكرة لمدة 10 ثانية صغيرة في 3 مجموعات من 20 ممثلين، ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع، ل حرق ما يصل الى 75 سعرة حرارية في اليوم، ويقول ماكجي. لالكواد، ليندا الخد، MD، وهو طبيب ولاية فرجينيا، وتقترح "يسيرون في المكان،" في وضع الجلوس، عن طريق رفع وخفض الساق كل بنت. العمل 5 دقائق على كل ساق، وسوف يحرق 35 سعرة حرارية لمدة 10 دقائق المجموع. خلفي: Sammie كينيدي، شهادة شخصية المدرب وخالق دي في دي "كامب الغنيمة اللياقة البدنية في نهاية المطاف الإصدار المنزلي 2،" تقترح عقد غلوتيس ضيق لمدة 5 ثوان، الإفراج بعد ذلك، لمدة 10 ممثلين؛ لا مجموعة واحدة في الساعة المكتبية، لحرق ما يصل الى 35 سعرة حرارية. الضغط على الجانبين بالتناوب غلوتيس - غادر لمدة خمس ثوان، والحق لمدة خمسة، مدة 10 إلى 20 ممثلين لكل منهما، سيخلق التداول على ظهرك أيضا. غلوتيس القوي يفعل أكثر من يجعلك تبدو جيدة: كثيرا ما تجد دراسات وجود علاقة بين غلوتيس ضعيفة وانتفاخ أو الأقراص المنزلقة.

4

تململ

اضغط قدميك. تذبذب في مقعدك. الاستفادة من هذه القلم على مكتبك. وفقا لدراسة جامعة ولاية ايوا، وجد الباحثون أن أولئك الذين تململت في كثير من الأحيان، وقفت، وطافت يمكن حرق 300 سعرة حرارية إضافية في اليوم الواحد، مقارنة مع أولئك الذين لا يزالون ثابتة. في الواقع، أنيت قابيل، ومدرب معتمد الشخصية ومؤلف كتاب "في الحصول على الشكل الطريق كسول"، ويقول قد تكون ماثلة الدافع لتململ، لذلك قد لا تحتاج حتى إلى بذل جهود منسقة للقيام بذلك. إذا كنت تفعل قابيل، يقول تململ لمدة 3 إلى 5 دقائق في كل مرة، 8 إلى 10 مرات في اليوم. والسبب يعمل هذا؟ "الحركة يتطلب طاقة، وبالتالي الحصول على حرق السعرات الحرارية"، كما تقول. "فكر عند رجفة من الشعور بالبرد - جسمك تحاول توليد الحرارة مع تقلصات العضلات غير الطوعي التي تتطلب طاقة والسعرات الحرارية." منذ إشراك المزيد من العضلات واستخدام وحرق السعرات الحرارية المقاومة أكثر من ذلك، حاول تصعيد الموقف في المرة القادمة التي تململ: إذا كنت تهز رجلك، يقول قابيل أن يأتي إلى كرات من قدميك للعمل العجول، وإذا كنت الاستفادة من أصابع قدميك، قدم البديل والحفاظ على تقاسم المنافع الخاصة بك سحبت فيها نريد الحقيقة تململ متعة؟ "أول اثنين يتململ حرق السعرات الحرارية دائما الأكثر"، كما تقول.

5




استبدال مقعدك

نحن لا نهتم إذا كان يعدل أو لديه دعم قطني مذهلة - تفقد مكتب الرئاسة، والاستثمار في البدائل.الخيار الأول هو الكرة الاستقرار، والذي يتطلب منك الدخول العضلات الأساسية الخاصة بك فقط للجلوس، مما يساعد حرق السعرات الحرارية ونبرة تقاسم المنافع الخاصة بك والعودة، ويقول ميشيل روس، شهادة مدرب اللياقة البدنية في التدريب EW. فقط لا الجلوس على الكرة في العمل لأكثر من ما مجموعه 60 دقيقة في اليوم، ويقول أمير Pozderac مؤسس اللياقة البدنية التنفيذي للاستشارات ذ. "سوف العضلات الأساسية الخاصة بك بالتعب والاسترخاء، لذلك موقف جسمك سوف يغير وتسبب ظهرك على الانحناء إلى الأمام." للراحة الأساسية الخاصة بك، والعمل بينما كان واقفا أو استخدام كرسي آخر بينهما. خبير صحة سوزان شينك يوحي الذين يدعمون كرسي هزاز في مكتبك وفترة راحة، أو استخدام واحدة من تلقاء نفسها. "هزاز تحرق 150 سعرة حرارية في الساعة،" كما تقول.

6


تبقي باردة

جسمك يحرق المزيد من السعرات الحرارية يحاول البقاء دافئا، ويقول ديبي جونسون، مؤلف كتاب "فكر نفسك رقيقة". في الواقع، شكل واحد من الأنسجة "البني الدهون" - الذي يتم تشغيل عندما يحصل الناس على البارد - تمتص الدهون من باقي الجسم لتغذية نفسها. حتى مستندات درسوا الظاهرة مزيد من هذه آمنة للاستخدام السريري (لا أحد يجب تثبيت أقدامهم في خزانة اللحوم فقط لإلقاء بعض رطل)، جونسون يحب للحفاظ على درجة الحرارة أقل قليلا في مكتبها مما يشعر بالراحة.



7


الرقص في مقعدك

الخروج سماعات الرأس أو كرنك حتى الراديو، والحصول على الحز. "متعة الاستماع إلى الموسيقى تشجع لك أن تبقي حية في حين فاز الجلوس"، ويقول افينا رودريغيز، دكتوراه، علم النفس السريري ومؤلف كتاب "العقل في المسائل الدهون: قهر الحواجز النفسية لإدارة الوزن""الموسيقى العالمية لديها تأثير نفسي إيجابي ، ويمكن أن تعمل على الحد من التوتر، والذي يعرف أيضا للمساعدة في السيطرة على الوزن، ويجعلنا نشعر بالسعادة، الأمر الذي يجعل منا يريد أن تتحرك أكثر في العام، ويقلل من الرغبة الشديدة "، كما تقول. أبعد من بوب رئيس بسيطة وتتغاضى الكتف، والموسيقى يحفز لك أيضا على التحرك بشكل أسرع ولفترات طويلة من الوقت، ويضيف ليون غلاسمان، صاحب الشخصية أفضل تدريب ومركز اللياقة البدنية. اعتمادا على وزنك الحالي، يمكنك حرق السعرات الحرارية تصل إلى 132! التالية خلال مكتب الحزب الرقص قليلا. مجرد تحول إلى الموسيقى المهدئة عند تناول الطعام، كما يقول، لمساعدتك على الاسترخاء وتشاو أبطأ، وتحسين التمثيل الغذائي والهضم.


8|


تناول وجبة خفيفة الذكية

وفقا لميشيل التغذية، ودافنبورت عالم أبحاث في كلية الطب بجامعة نيويورك، قد تكون بعض الأطعمة زيادة التمثيل الغذائي، مثل الأطعمة الغنية بالتوابل (فلفل حريف) والبروتين (الدجاج والجبن)، والأطعمة الغنية بالألياف (البروكلي، الجزر، الهليون الرماح و). أجسامنا على العمل بجدية أكبر لهضم البروتين ونسبة عالية من الألياف نكش، وتناول هذه الأطعمة تحرق ذلك مزيد من السعرات الحرارية. وقال "انهم أيضا أفضل من المضغ على الكربوهيدرات-Y، وارتفاع السكر في الأطعمة كل يوم، منذ تلك يمكن ان يلحق الضرر الأنسولين، وهو الهرمون في الجسم هو الذي يحدد ما إذا كان يتم تخزين السكر على شكل دهون"، كما تقول.


9


تناول وجبة خفيفة في كثير من الأحيان

معظم هيئات استخدام المزيد من الطاقة هضم وجبات صغيرة كل بضع ساعات مما لو كنا لتناول الطعام على نفس عدد السعرات الحرارية في اثنين أو ثلاثة جلسات فقط. دافنبورت يقول لاطلاق النار لمدة خمس وجبات صغيرة في اليوم: الفطور، وجبة خفيفة، وجبة غداء، وجبة خفيفة، والعشاء. "من خلال تناول كثير من الأحيان، ونحن لا ركلة أجسامنا في وضع المجاعة، وهو ما يعني الأيض لدينا ويبطئ الجسم لتخزين السعرات الحرارية يريد الزائدة على شكل دهون"، كما تقول. "نحن أيضا لا تحصل السوبر الجياع ويفرطون ثم أخيرا عندما كنا لا نأكل". أيضا، والحفاظ على الكربوهيدرات في وقت سابق من اليوم وجبة خفيفة صباح الخاص بك، وجعل وجبات الطعام المتبقية التي تركز على البروتين والألياف. "من خلال القيام بذلك، يمكننا حرق تلك الكربوهيدرات على مدار اليوم بينما نحن نسير حولها، وحتى في مكاتبنا، وليس تحويلها إلى دهون كما كنا إذا أكلنا منها قبل النوم."


10


خذ هذا استراحة

في حين يمكن استخدام الكافيين لدفعة التمثيل الغذائي، لا يتم إنشاء جميع المشروبات إيقاظ المساواة، ويقول روس. وهناك الكثير من الطاقة زيادة المشروبات والقهوة النكهة، على سبيل المثال، معبأة مع السكر - وإذا كان فقدان الوزن هو هدفك، وقالت انها تقترح الحفاظ على الاشياء الحلوة تحت 15 غراما في اليوم. "إن أفضل الخيارات التي تحتوي على الكافيين سيكون الشاي الأخضر، الشاي الأسود، أو القهوة السوداء على التوالي - كل غير محلى"، كما تقول، مما يوحي كنت العصا مع كأسين اوقية (الاونصة) 10 حتي 12 في اليوم، وليس بعد 3 بعد الظهر، مما قد يضعف النوم. الكثير من الكافيين يمكن أن يكون لها أيضا آثار سلبية على الجسم، يقول اشلي Koff، RD، اختصاصي التغذية والمؤلف المشارك من "الطاقة أمي." "المزمن يمكن أن يسبب الإرهاق استخدام الكافيين، وإذا كنت لا رطب بشكل جيد، والكافيين يمكن أن يبطئ عملية الأيض." لفقدان الوزن، Koff يحب الشاي الصيني الاسود لقدرات fat-burning/energy في تعزيز. إذا كان هدفك هو لانقاص وزنه ولكن البقاء مستيقظا لفترة أطول أيضا، يقول Koff الشاي هو خيار أفضل من القهوة، كما أن لديها منذ المغذيات التي تبطئ امتصاص الكافيين، لذلك كنت لا السنبلة وقوع الحادث.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى